بيرة ستلا.. ما هو مركز تكوين الفكر العربي وردود فعل الشعب الإسلامي
ما هو مركز تكوين الفكر العربي

ازدادت معدلات البحث في الفترة الأخيرة من قبل المواطنين في مصر والوطن العربي عن ما هو مركز تكوين الفكر العربي بعد أن تصدر التريند على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، ومن المفترض أن هذا المركز تم إنشاءه لبث الشكوكية والإلحاد في قلوب المسلمين، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

ما هو مركز تكوين الفكر العربي

أثار إنشاء هذا المركز الجدل والغضب في قلوب جميع المسلمين منذ نشأته في الأيام القليلة الماضية، حيث تساءل البعض الآخر عن ما هو مركز تكوين الفكر العربي الذي تصدر التريند ومواقع التواصل الإجتماعي، وازدادت الهاشتاجات على منصة الفيسبوك وإكس بالمطالبة بإغلاق مركز تكوين الذي يعمل على بث الإلحاد والشكوك في السيرة النبوية ودين الإسلام، ومن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لكم باقي التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

مركز تكوين للإلحاد

انتشرت صورة خاصة بأعضاء المركز في الساعات القليلة الماضية وكان يوجد بجانبهم على الطاولة زجاجة بيرة، مما أثار غضب الملايين من الأشخاص، وازدادت الأقاويل من قبل المواطنين عن من هم الأعضاء الذين يشككوا في دين الإسلام والسنة النبوية من دون وجود متخصصين حيث جاء تعليق من علاء مبارك عبر صفحته الخاصة على منصة إكس.

أعضاء مركز تكوين يتناولون الخمور

انتشرت صورة لأعضاء مركز تكوين وبجوارهم زجاجة بيرة حيث علق أحد المتابعين على الصورة قائلاً ” بيرة ستلا.. بمناسبة افتتاح مؤسسة تناقش السنة النبوية والتاريخ الإسلامي؟” حيث تبين أن مركز تكوين يقوم بتمويله مصادر ليست بمعروفة حيث أنه تم تمويله بمبالغ هائلة وضخمة، وبالتالي طالبوا المواطنين معرفة مصادر تمويل المركز وإغلاقه ومحاكمة الإعلامي إبراهيم عيسى.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *