اعرف ما هو مركز تكوين للالحاد ؟ ودعوة للتشكيك في الإسلام
ما هو مركز تكوين للالحاد ؟

ازدادت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل المواطنين في مصر حول ما هو مركز تكوين للالحاد الذي تم بناءه في يوم السبت 4 مايو 2024، وهو يضم مجموعة من الأشخاص الذين يشككون في الشريعة والسنة والعقيدة، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

ما هو مركز تكوين للالحاد ؟

من خلال عمليات البحث المستمرة عن ما هو مركز تكوين للالحاد ؟ حيث أشار بعض فقهاء الدين أن هذا المركز الذي تم تشييده في يوم 4 مايو 2024 هو مركز يهدف إلى الإلحاد وزيادة الشكوك في السنة والعقيدة الإسلامية بين المسلمين، حيث كتب الدكتور المصري هيثم طلعت قائلاً ” أنا لو كنت ملحدًا لاعتبرت اليوم 4 مايو هو عيد الإلحاد السنوي” وأكمل قائلاً عبر منشور له على فيسبوك ” منذ ساعات قليلة تم الإعلان عن تدشين مركز “تكوين” لنشر اللادينية والشكوكية وإنكار السنة بين المسلمين!”، كما أنه علق بعض الباحثين المهتمين بنقد اللادينية والإلحاد يدل على أنه تم إنشاء منصات لمركز تكوين على مواقع التواصل الإجتماعي، وكما أنه تم عمل إعلانات ممولة كثيرة للإعلان عن المركز، ومن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لكم باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

مركز تكوين للإلحاد

كما أنه الدكتور هيثم طلعت وضح أن هذا المركز يعتبر أول مشروع علني يهدف إلى التشكيك في الثوابت الإسلامية، كما أنه عمل على تحذير الآباء والأمهات على أنهم يأخذوا الحذر من أطفالهم لأنه سوف تصل لهم إعلانات كثيرة في الفترة القادمة للتشكيك في أمور دينهم وفي الثوابت والشريعة، كما أنه أمد على أن المركز يترأسه الإعلامي إبراهيم عيسى الذي يقوم بالهجوم على أي مسلم وذلك بتمويل إماراتي ضخم.
ومن الجديربالذكر ان قد حذر العديد من علماء الازهر الشريف من التحذير للآباء والأمهات على أنهم يأخذوا الحذر من أطفالهم لأنه سوف تصل لهم إعلانات كثيرة في الفترة القادمة للتشكيك في أمور دينهم وفي الثوابت والشريعة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *