كم سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك السبت 27 أبريل 2024 في المحلات التجارية للمستهلك
سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك

شهدت محركات البحث عبر جوجل كم هاءل من التساؤلات حول سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك السبت 27 أبريل 2024 في بورصة الدواجن والمحلات التجارية والأسواق، حيث شهدت أسعار البيض حالة من الاستقرار في الأسواق من خلال تعاملات أمس، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك

إليكم سعر كرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك السبت 27 أبريل 2024، وجاءت على النحو التالي :

  • سجل اليوم السبت سعر كرتونة البيض الأبيض الي نحو قيمة 146 جنيها للكرتونة، بينما يصل في الأسواق المصرية للمستهلك الي نحو قيمة 160 جنيهً.
  • سجل اليوم السبت سعر كرتونة البيض الأحمر الي نحو قيمة 144 جنيهًا للكرتونة، بينما تصل في الأسواق المصرية للمستهلك الي نحو قيمة 155 جنيهًا.
  • سجل اليوم السبت سعر كرتونة البيض البلدي الي نحو قيمة 140 جنيهًا للكرتونة، بينما تصل في الأسواق المصرية للمستهلك الي نحو قيمة 160 جنيهًا.

أسعار الفراخ اليوم

في الفقرة التالية سوف نرصد لكم أسعار الفراخ اليوم السبت 27 أبريل 2024 في بورصة الدواجن وفي الأسواق المصرية للمستهلك، جاءت على النحو التالي :

  • سجل اليوم السبت سعر الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن نحو قيمة 81 جنيه و 82 جنيه للكيلو، بينما سجل سعر الدواجن البيضاء في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 90 جنيه و 97 جنيه للكيلو الواحد.
  • جاء سعر الدواجن البلدي في البورصة الدواجن اليوم نحو قيمة 100 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الدواجن البلدي في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 110 جنيه للكيلو الواحد.
  • جاء سعر الدواجن الساسو الحمراء في بورصة الدواجن اليوم نحو قيمة 84 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الدواجن الساسو الحمراء في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 110 جنيه للكيلو الواحد.
  • جاء سعر الدواجن البيضاء الأمهات في بورصة الدواجن اليوم نحو قيمة 73 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الفراخ البيضاء الأمهات في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 81 جنيه للكيلو الواحد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *