“خط أحمر” موعد طرح فيلم السرب احمد السقا في السينما ومن هم أبطاله
موعد طرح فيلم السرب احمد السقا في السينما

بعد أن تم الكشف من خلال المخرد أحمد نادر جلال عن موعد طرح فيلم السرب احمد السقا في السينما، والذي تم الإعلان عنه من فترة طويلة مما جعل هناك الكثير من الاثارة والتشويق لدى العديد من متابعي البطل احمد السقا، حيث انه سوف يعرض أحداث حقيقة للملحمة التي عاشها العديد من أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة درنة في ليبيا بعدما قامت جماعة داعش بذبح أكثر من 21 مصري قبطي.

موعد طرح فيلم السرب احمد السقا في السينما

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى موعد طرح فيلم السرب احمد السقا في السينما، فقد تم التنويه على أنه قد اعلن المخرج أحمد نادر جلال في خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة، على أنه من المقرر أن يتم العمل على عرض فيلم السرب في كل دور السينما في الفترة من يوم 25 ابريل 2024 واليوم الأول من مايو المقبل 2024.

أحداث فيلم السرب احمد السقا

ومن الجدير بالذكر انه قد تم العمل على عرض العديد من الاحداث الشيقة التي توجد في فيلم السرب احمد السقا، والتي نجد فيها الاحداث الخاصة بعمل الجهات الأمنية المصرية ضد تنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، بعد الجريمة البشعة التي ارتكبها في حق المدنين المصريين.

طرح برومو فيلم السرب

ومن الجدير بالذكر أنه قد قام الفنان أحمد السقا بالعمل على طرح برومو فيلم السرب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وعلق عليه: “قريباً، فيلم السرب، دم المصريين خط أحمر”.

أبطال فيلم السرب

ومن الجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة فيلم السرب مجموعة من الفنانين ومنهم أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *