“الزمالك vs البنك الاهلى” موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري الممتاز المصري وقائمة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي

ازدادت معدلات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم حول معرفة موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي، فمن المقرر ان قد يدخل الفارس الأبيض مباراة البنك بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجحوا في التفوق على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، ومن المقرر ان قد يستقبل نادي الزمالك على  اراضي ملعب القاهرة الدولي نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبا مصر سوف نوضح لكم موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي استكمل معنا هذا المقال.

موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي

ومن خلال عمليات البحث الرائجة المتزايدة حول معرفة موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي، فمن الجدير بالذكر ان قد يأتي الزمالك في مباراة قوية ضد البنك الأهلي  اليوم  الخميس بتاريخ 2 من مايو 2024، على اراضي ملعب القاهرة الدولي، وسوف يتم انطلتق صافره بداية المباراة في تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الـ 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

قائمة الزمالك أمام البنك الأهلي

وبالنسبة لقائمة الزمالك أمام البنك الأهلي، فمن الجدير بالذكر ان قد يلعب الزمالك بقائمة بدون اسم شيكابالا والتونسي سيف الدين الجزيري،  وقد جاءت القاءمة على النحو التالي..

  • حيث ان قد جاء في حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
  • وقد جاءت في خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.
  • وقد جاء في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – محمد عاطف – مهاب ياسر – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • وقد جاء في خط الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينيولا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *