سعر القطن اليوم الإثنين 4 مارس 2024 في الأسواق المصرية
سعر القطن

مزاد القطن اليوم شهد استقرارًا في أسعاره خلال التعاملات اليومية، حيث لم يشهد التذبذب الذي كان يحدث في الأيام السابقة، يتباين سعر القنطار حسب نوع وجودة القطن، ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل التي تؤثر على سعره، وفي الوقت الحالي، نستعرض سعر القطن الذي تم تسجيله اليوم، والذي يعتبر أحدث تحديث حتى الآن.

سعر القطن اليوم في كفر الشيخ 2024

سجل سعر القطن المصري اليوم في محافظة كفر الشيخ ارتفاعًا ملحوظًا، حيث وصل سعر القنطار من نوع جيزة 94 فائق الطول إلى نحو 13020 جنيهًا، وعلى الجانب الآخر، ارتفع سعر قنطار القطن من نوع جيزة 94 طويل التيلة إلى حوالي 14400 جنيهًا للقنطار.

أخبار القطن اليوم عاجل

تتمثل المساحة المزروعة من القطن في مصر حوالي 254.5 ألف فدان، وتشمل هذه المساحة كل من الأصناف طويلة التيلة وفائقة الطول. يجب ملاحظة أن سعر القطن يتغير بناءً على نوعه، ودرجة نقاوته، وكذلك مدى الاهتمام بالمحافظة عليه.

أسعار القطن اليوم وجه بحري جيزة 94

سجل سعر القطن اليوم في محافظات الوجه البحري لصنف جيزة 94 ما بين 14020 جنيها و 14420 جنيها للقنطار الواحد، وفي المنوفية، الغربية، والبحيرة، بلغ سعر قنطار القطن حوالي 14100 جنيها للقنطار.

سعر القطن المصري اليوم في الفيوم

سجِّلت اليوم أسعار القطن في محافظة الفيوم، حيث بلغ سعر القطن من نوع رحمي قيمة 10720 جنيه للقنطار، ولم يكن هذا السعر محصلة فقط، بل سجل أيضا سعر قنطار القطن من نوع إطسا بنفس القيمة السابقة وهي 10720 جنيه، ولا ننسى أيضا تسجيل سعر قنطار القطن من نوع الروضة بنفس القيمة السابقة وهي 10720 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *