سعر القطن اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 في الأسواق المصرية
سعر القطن

مزاد القطن اليوم شهد حالة من الهدوء والاستقرار الطفيف، حيث سجل سعر القطن اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024، استقرارا في التعاملات اليومية في كافة الأسواق، يجب الانتباه إلى أن سعر القنطار يتغير بناءً على نوع وجودة القطن، في تقريرنا اليوم، سنستعرض أحدث أسعار القطن حسب التحديث الأخير، يتباين سعر القطن حسب المواصفات والجودة.

سعر القطن اليوم

تم تسجيل سعر القنطار في الفيوم من نوع رحمي بقيمة 10720 جنيه، وكانت هذه القيمة ملفتة للنظر نظرًا لارتفاعها الملحوظ، وبالإضافة إلى ذلك تم تسجيل سعر قنطار القطن في الفيوم من نوع إطسا بقيمة مماثلة وقدرها 10720 جنيه، أيضًا يبدو أن هناك تقاربًا في الأسعار بين هذين النوعين من القطن في السوق، علاوة على ذلك سجل سعر قنطار القطن في الفيوم من نوع الروضة بقيمة 10720 جنيه أيضًا.

أخبار القطن اليوم عاجل

تشتهر مصر بزراعة القطن، حيث تبلغ المساحة المزروعة من القطن حوالي 254.5 ألف فدان، يتم زراعة اثنين من أنواع القطن الرئيسية في مصر، وهما القطن الطويل التيلة والقطن الفائق الطول.

أسعار القطن اليوم وجه بحري 94

سجل سعر القطن اليوم ارتفاعا في محافظات الوجه البحري، حيث بلغ سعر صنف جيزة 94 ما بين 14020 جنيها وحتى 14420 جنيها للقنطار الواحد، هذا يعكس التقلبات التي تشهدها أسعار السلع الزراعية في الأسواق المحلية.

وفي نفس السياق، سجل سعر قنطار القطن اليوم في كل من المنوفية، والغربية، والبحيرة حوالي 14100 جنيها للقنطار، هذا يعكس استقرارا نسبيا في الأسعار في تلك المناطق، مما يعطي فرصة للمزارعين لتحقيق أرباح جيدة من محاصيلهم.

سعر قنطار القطن اليوم في كفر الشيخ 2024

سجل سعر القطن المصري اليوم في محافظة كفر الشيخ قيمة تقارب 13020 جنيهًا للقنطار من نوع جيزة 94 فائق الطول، بالمقابل، بلغ سعر قنطار القطن من نوع جيزة 94 طويل التيلة حوالي 14400 جنيهًا للقنطار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *