أسعار القطن اليوم الخميس 29 فبراير 2024 في الاسواق المصرية
أسعار القطن

تم تسجيل اختلاف في أسعار القطن اليوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024 خلال التعاملات اليومية في الأسواق المختلفة، ومن المهم ملاحظة أن سعر القنطار يتغير بناءً على نوعية القطن وجودته، لنلق نظرة على أسعار القطن التي تم تسجيلها كآخر تحديث قبل قليل، يمكن أن تكون هذه الأسعار ذات أهمية كبيرة للعاملين في مجال القطن والصناعات المتعلقة به.

أسعار القطن اليوم وجه بحري 94

سجل سعر القطن اليوم ارتفاعا في محافظات الوجه البحري لصنف جيزة 94، حيث تراوحت الأسعار بين 14020 جنيها و 14420 جنيها للقنطار الواحد، ولم يكتف الانتشار بمحافظة الوجه البحري، بل سجل سعر قنطار القطن اليوم ارتفاعا أيضا في المنوفية، والغربية، والبحيرة، حيث وصل إلى نحو 14100 جنيها للقنطار.

سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم

سجلت اليوم أسعار القطن في محافظة الفيوم، حيث بلغ سعر القنطار من نوع رحمي 10720 جنيه، كما سجلت أيضًا قيمة مماثلة لسعر قنطار القطن من نوع إطسا والذي بلغ أيضا 10720 جنيه، وبالإضافة إلى ذلك لوحظ وجود تطابق في الأسعار وسجل سعر قنطار القطن من نوع الروضة بقيمة 10720 جنيه، تعتبر هذه الأسعار علامة على استقرار أسعار القطن في الفترة الحالية.

مزاد القطن في كفر الشيخ اليوم

سجلت أسعار القطن المصري اليوم في محافظة كفر الشيخ ارتفاعًا، حيث وصل سعر القنطار من نوع جيزة 94 فائق الطول إلى 13020 جنيهًا للقنطار، بينما سجل سعر القنطار من نوع جيزة 94 طويل التيلة ارتفاعًا أيضًا، حيث بلغ نحو 14400 جنيهًا للقنطار.

أخبار القطن اليوم عاجل

تمتلك مصر مساحة مزروعة بالقطن تبلغ حوالي 254.5 ألف فدان، وتزرع فيها أنواع مختلفة من القطن بما في ذلك القطن الطويل والقطن فائق الطول، يتغير سعر القطن من نوع إلى آخر بناءً على النقاوة والمحافظة التي تزرع فيها، مما يؤثر على قيمته بشكل كبير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *