أسعار القطن اليوم الإثنين 26 فبراير 2024 في مصر
أسعار القطن

سجلت بورصة القطن اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير 2024 حالة من التذبذب والاختلاف خلال التعاملات اليومية في جميع الأسواق، مما يعكس حركة السوق وتقلباتها، تزامنت هذه التحركات مع المزادات التي تجرى بانتظام في العديد من المحافظات.

يجب ملاحظة أن سعر القنطار يختلف حسب نوع وجودة القطن المعروض في السوق، ونظرًا لأهمية متابعة الأسعار والتحديثات اليومية، نقدم لكم في هذا التقرير جدولاً يوضح أحدث التحديثات التي تم تسجيلها اليوم.

سعر القطن اليوم

سجل اليوم سعر قنطار القطن في عدة مناطق في مصر، حيث تراوح سعره بين 14 ألفًا و100 جنيه، وقد تم بيع 384 كيسًا من القطن، يزنون معا 504 قنطارًا و231 كيلوغرام، في دهشور بمحافظة الشرقية.

ويعتبر إجمالي المساحة المزروعة بالقطن حوالي 220 ألف فدان، ويتم زراعة أنواع مختلفة من القطن، مثل القطن طويل التيلة والقطن فائق الطول.

سعر قنطار القطن اليوم

سجل سعر القنطار في الفيوم لنوع القطن الرحمي بقيمة 10720 جنيه. بالمثل، تم تسجيل سعر قنطار القطن من نوع إطسا بقيمة مماثلة، وكذلك سعر قنطار القطن من نوع الروضة بنفس القيمة، يظهر ذلك توازنًا في الأسعار بين هذه الأصناف الثلاثة في السوق المحلي.

سعر القطن في كفر الشيخ 2024

سجِلَ اليوم سعر القطن المصري في محافظة كفر الشيخ، حيث بلغ سعر القنطار من نوع جيزة 94 فائق الطول حوالي 14 ألفا و220 جنيه، تم بيع 177 كيسًا بإجمالي وزن يبلغ 222 قنطارًا و162 كيلو، يعكس هذا الارتفاع في السعر الطلب القوي على القطن المصري عالي الجودة في السوق الدولية.

أسعار القطن اليوم وجه بحري 94

سجل سعر القطن اليوم في محافظات الوجه البحري لصنف جيزة 94 بين 14 ألفًا و 20 جنيه وحتى 14 ألفًا و 420 جنيه للقنطار الواحد، يجب الانتباه إلى أن هذا السعر يتغير بحسب نوع القطن، درجة نقاوته، والمحافظة التي يتم بيعه فيها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *