“ملحمة كروية” موعد مباراة الاهلي والزمالك النهائي في كأس مصر 2023/2024 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الاهلي والزمالك

يبحث الكثير من محبي الساحرة المساتديرة عن موعدة المباراة القادمة بين الأهلي وغريمه المعروف نادي الزمالك، لذا يكثر السؤال حول موعدة مباراة نهائي كأس مصر، حيث تأهل كلا من الأهلي والزمالك علي حساب كل من بيراميدز وإنبي، وذلك كان في مباريات نصف النهائي الماضية فالجميع علي أهبة الإستعداد لأنتظار المباراة، حيث أنها مباراة قمة ومن خلال هذا المقال سوف نعرض تفاصيل القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

وجاء موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة بعد عدة تغييرات حتي تم الأستقرار إلي موعد 8 من مارس القادم 2024 في تمام الساعه 10 مساء وسيلعب الناديان خلال شهر رمضان المبارك، ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة وبتوقيت الـ11 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تستعد قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية الناقلة لمباريات الدوري المصري لنقل اللقاء الهام والمرتقب بين الأهلي والزمالك، والذي من المقرر إقامته يوم 8 من شهر مارس القادم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية ، كما ستنقل أحداث ومجريات اللقاء قناة أبو ظبي الرياضية عبر شاشاتها،  وسوف نعرض ترددات القنوات العارضة للميباراة الأن.

تردد قناة اون تايم سبورت

تردد القناة هو : 11861.

معدل الترميزهو : 27500

معامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.

معدل الاستقطاب هو :رأسي.

تردد  قناة أبو ظبي الرياضية

التردد هو : 12091.

معدل الترميزهو : 27500.

معدل الاستقطاب هو : عمودي.

معامل تصحيح الخطأ هو : 6\5.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف  تقام هذه المباراة في المملكة العربية السعودية التي أرسلت خطابًا إلى اتحاد الكرة من أجل استضافة القطبين في وقت سابق،وهو الحدث الذي تحاول به المملكة الترويج لنهضتها الكروية من حيث الإنشاءات وجذب أنظار العالم إليها استغلالًا لشعبية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ونجد أن ملعب المملكة أرينا الخاص بنادي الهلال المنافس في الدوري السعودي، دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية الخميس الماضي، كأكبر ملعب كرة قدم مغطى في العالم بناء على المساحة، وأكبر ملعب مغطى من ناحية السعة الجماهيرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *