“المواجهة المُنتظرة”موعد مباراة الاهلي كاس العالم للاندية 2023 والقنوات الناقلة بجودة HD
موعد مباراة الاهلي كاس العالم للاندية

يهتم الكثير من المتابعين والمشاهدين بمعرفة موعد مباراة الاهلي كاس العالم للاندية، وذلك لانها تضم الكثير من الفرق المميزين في العالم والاكثر فوز وبالنسبة لمتى موعد المباراة بين الاهلي وفلومينيسي البرازيلي في نصف نهائي كاس العالم للاندية غدا الاثنين 18 ديسمبر 2023 وسوف تقام عبى ملعب الجوهرة.

موعد مباراة الاهلي كاس العالم للاندية

وبالنسبة لموعد مباراة الاهلى كاس العالم للاندية، فسوف تبدا المباراة غدا الاثنين 18 ديسمبر وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة،وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة للمباراة

يرغب عشاق الكرة المستديرة في البحث لمعرفة القنوات الناقلة فقد حصلت مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق بث كافة مباريات كأس العالم للاندية، وبذلك سيتم بث أحداث المباراة من خلال قناة أحدى قنواتها.

  • أولا قم بضبط التردد: 12523.
  • ثانيا قم بكتابة معدل الاستقطاب: عمودي.
  • ثالثا قم باختيار معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • رابعا قم بضبط معدل الترميز: 27500.

تفاصيل مواعيد كأس العالم للأندية 2025

وبالنسبة لموعد كاس العالم للاندية فقد وضح الاتحاد الدولي لكرة القدم باستقرار على اقامة البطولة لمدة تصل الى 29 يوم، والتي سوف تبدا في الفترة من 15 يونيو الى 13 يونيو 2025 وهي تعتبر للنسخة الاولي من البطولة والتي يشارك فيها الاهلي لبطل دوري ابطال افريقيا 2021 و2023.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023

نقام بطولة كاس العالم للاندية بداية من الفترة 12 ديسمبر الى 22 ديسمبر وبعد فوز الاهلي على الاتحاد امس اليوم، زو، سيلعب أوراوا وكلوب ليون في ربع النهائي، والفائز من هذه المواجهة سيلتقي مع مانشستر سيتي في نصف النهائي.

جوائز كأس العالم للأندية

  • فمن المقرر بان يكون الفائز في المركز الأول سيفوز 5 ملايين دولار.
  • وفي المركز الثاني سيفوز بقيمة 4 ملايين دولار.
  • والمركز الثالث سيفوز بقيمة 2.5 مليون دولار.
  • والمركز الرابع سيفوز بقيمة 2 مليون دولار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *