” Clubs World Cup ” موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة للمباراة في كاس العالم للانديه
موعد مباراة الاهلي القادمة

يبحث العديد من المواطنين موعد مباراة الاهلي القادمة حيث انه من المقرر ان يخوض النادي الاهلي مباراة امام الفائز من مباراة اوكلاند سيتي ضد خصمه اتحاد جدة، والتي من المقرر ان تقام اليوم الثلاثاء والموافق 12 من ديسمبر، وعلى أن تقام المباراة لفريق النادي الأهلي بيوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، وسننقل لكم من خلال موقعنا مباراة الاهلي القادمة.

موعد مباراة الاهلي القادمة

يبحث الكثير من جماهير النادي الاهلي حول موعد مباراة الاهلي القادمة  حيث انه من المقرر ان يخوض النادي الاهلي مباراة امام الفائز من مباراة اوكلاند سيتي ضد خصمه اتحاد جدة، والتي من المقرر ان تقام اليوم الثلاثاء والموافق 12 من ديسمبر، وعلى أن تقام المباراة لفريق النادي الأهلي بيوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، وعلى ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات،استكمل معنا المقال لتتعرف على التشكيل المتوقع للأهلي و القنوات الناقلة للمباراة.

التشكيل المتوقع للأهلي

  • في حراسه المرمى : محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
  • في خط الدفاع : على معلول، كريم الدبيس أو (أحمد نبيل كوكا)، ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمد هانى وخالد عبدالفتاح، أكرم توفيق.
  • في خط الوسط : عمرو السولية، وإمام عاشور، وأليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدى أفشة.
  • في خط الهجوم : طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، كريم فؤاد.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم للانديه

من المتوقع ان تنقل مباراة الاهلي في بطولة كاس العالم للاندية على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وبالإضافة إلى قناة اون تايم سبورت الرياضية، ومن هنا سنتعرف على قائمة الاهلي المتوقعه.

موعد المباراة الافتتحايه في كاس العالم للأندية

يواجه اليوم الثلاثاء، فريق اتحاد جدة أوكلاند سيتي لمباراة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءا.

حيث تعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية هي من القنوات المهمة التى ستقوم بنقل مباراة الاهلي القادمة وأيضا سيتم نقل المباراة عبر منصة “شاهد”، وسيكون معلق المباراة هو مدحت شلبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *