استعلم عن.. نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني وخطوات الحصول عليها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية
نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني

نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني، ارتفع معدل البحث ارتفاعا هائلا في العراق بخصوص نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني حيث يقترب موعد ظهور نتائج الامتحانات. تتميز هذه المرحلة التعليمية بأهميتها الكبيرة؛ إذ تحدد وجهة الطلاب المهنية والأكاديمية المستقبلية،  ولكن، تزيد حالات القلق بسبب انتشار الشائعات حول تاريخ إعلان النتائج، و من المتوقع أن تظهر النتائج في الأيام القليلة القادمة، ولكن حتى الآن لا يوجد موعد رسمي محدد لظهور النتائج وكلها توقعات، وها هي خطوات الاستعلام عن النتيجة سنعرضها في هذا المقال.

نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني

سيظل موقع نبأ مصر ينقل لكم نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني و أيضا خطوات الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي 2023 دور ثاني بكل سهولة ففي البداية وقبل أي شئ قم بزيارة موقع وزارة التربية العراقية، ثم بعدها قم بتمرير رمز المرور الأمني للتحقق من أنك لست روبوت، وبعد ذلك قم بالدخول إلى موقع “نتائجنا”، وبعدها قم بالدخول على بياناتك الشخصية وقُم بتسجيل الدخول، و قم بالضغط على رابط “نتائج السادس الإعدادي”، وبعد ذلك قم باختيار محافظتك التي أديت فيها الامتحان، بعدها حمل ملف PDF الخاص بمدرستك، واخيرا ابحث عن اسمك ورقم جلوسك للحصول على نتائجك بكل سهولة ويسر.

نتائج السادس الدور الثاني

من خلال موقع نبأ مصر سنظل نوافيكم باخر اخبار نتائج السادس في العراق حيث قامت وزارة التربية العراقية باطمئنان الجميع بنفي جميع الأخبار والشائعات التي تشير إلى أن النتائج قد أعلنت بالفعل، يتاح لطلبة وطالبات الصف السادس الإعدادي في العراق الاستعلام والحصول على نتائجهم بسهولة عن طريق الرابط الرسمي المعتمد من قبل وزارة التربية العراقية. لذلك، يمكن الدخول إلى موقع “نتائجنا” والتعرف على النتائج من خلال اتباع بعض الخطوات، و من المتوقع أن تظهر نتائج الصف السادس الإعدادي خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس، حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح لدفاتر الطلاب المتميزين، وما زالت عمليات التصحيح والتدقيق مستمرة. أكد وكيل وزارة التربية الدكتور فلاح محمود قيس، أن النتائج ستعلن بعد انتهاء الامتحانات بأسبوعين، وقد انقضت المدة المحددة، لذا من المتوقع أن تظهر النتائج في الأيام القليلة القادمة، ولكن حتى الآن لا يوجد موعد رسمي محدد لظهور النتائج وكلها توقعات، وسنوافيكم من خلال موقعنا بجميع المستجدات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *