“35 حالة” آخر أخبار حالات التسمم الغذائي الرياض وتفاصيل غلق سلسة مطاعم سعودية
حالات التسمم الغذائي الرياض

بعد أن نوه أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على ضرورة السرعة في العمل على رفع الجهات المعنية لكل النتائج الخاصة بالإجراءات التي تم العمل على اتخذاها تجاه حالات التسمم الغذائي الرياض المتواجدة في المملكة العربية السعودية، التي تم العمل على رصدها في أحد المنشآت التجارية في مدينة الرياض في أحد المطاعم.

حالات التسمم الغذائي الرياض

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل حالات التسمم الغذائي الرياض، فقد تم التنويه على أنه قد أعلنت أمانة منطقة الرياض في السعودية عن التفاصيل الخاصة بواقعة التسمم الغذائي الجماعي التي تم العمل على رصدها مؤخرًا، من المطعم الشهير التي كانت تابعة لشركة هامبرغيني، التي تمتلك فروع كثيرة في المنطقة العربية السعودية، وتم التنويه على إن الفرق الميدانية للرقابة الصحية في المنكقة قد قامت بإغلاق فروع المطعم ومقره الرئيسي بعد ان تسبب في حالات التسمم، وتم غلقه تماماً من خلال هيئة الرقابة في منطقة إمارة الرياض.

نتائج حالات التسمم الغذائي الرياض

نتائج حالات التسمم الغذائي الرياض
نتائج حالات التسمم الغذائي الرياض

وفيما يخص نتائج حالات التسمم الغذائي الرياض، فقد صرح المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، محمد العبدالعالي من خلال المنشور الرسمي الخاص به على صفحته الرسمية في منصة أكس بيان هاماً في الواقعة وقال “نطمئنكم بتماثل 6 حالات للتعافي بعد تلقي الرعاية الصحية اللازمة وخروج حالتين بالسلامة بحمد الله.. التقصي الوبائي والتكامل مع الجهات المعنية أثمر عن تقليل مخاطر الإصابة والوصول لمعظم الحالات بحمد الله، ويتم طبياً متابعة 35 حالة منومة منها 28 حالة في العناية المركزة، راجين للجميع الصحة والعافية.. كما نؤكد دائماً على أخذ المعلومات والنصائح والإرشادات من مصادرها الرسمية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *