احمد حاتم episode 24 ضيف رامز جلال الحلقة 24 Ramez Never End ضحية رامز نيفر اند ح24 الرابعة والعشرين رمضان 2023

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي رامز جلال عرض الحلقة الرابعة والعشرين من برنامج رامز نيفر اند ، الذي يقوم بتقديمة رامز جلال طوال الشهر الكريم ، ويبحث الكثير من الجماهير وعشاق ومحبي رامز علي من سيكون ضحية حلقة اليوم السبت الموافق 15 من شهر ابريل لعام 2023 ، والذي تقوم شبكة قنوات ام بي سي مصر برفعها عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك ، ومن خلال موقع نبأ مصر سنتعرف معكم علي اسم الضيف الجديد فتابعونا.

احمد حاتم ضيف رامز جلال الحلقة 24 Ramez Never End

رامز نيفر اند يعد من افضل البرامج التي يشارك فيها رامز جلال طوال الموسم الرمضاني الجديد ، ويعمل رامز علي استضافة الضيف من اجل افتتاح مطعم في المملكة العربية السعودية ، وعندما يتجة الضيف الي هناك يبدأ المقلب الخاص بة وذلك عن طريق المطعم الطائر او الغسالة ، والذي يتم تحديد المقلب هي عزة ، البطة المتواجدة في البرنامج والتي اثارت جدال كبير جدا علي السوشيال ميديا ، ومن المقرر ان يتم عرض حلقة اليوم في موعدها الرسمي وهو مع اذان المغرب.

احمد حاتم ضحية رامز نيفر اند ح24 الرابعة والعشرين رمضان 2023

يحل الفنان المعروف جدا احمد حاتم ضيفا علي برنامج رامز نيفر اند اليوم السبت الموافق 15 من شهر ابريل لعام 2023 ، وذلك ضمن حلقات برنامج المقالب الشهير رامز نيفر إند ، حيث من المفترض أن تكون الضحية 24 .

يتم عرض الحلقة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر والسابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة ام بي سي مصر بنقل البرنامج.

تردد قناة ام بي سي مصر 2023

  • تردد قناة mbc مصر 2 الجديد على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 12015 ميجا هيرتز، من خلال اختيار الاستقطاب: v، عبر معدل الترميز: 12322، من خلال معامل التصحيح: 5/6، التشفير: لا غير مشفرة.
  • كما جاء تردد قناة ام بي سي مصر 1 الجديد على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 11470 أو التردد 12015 أو التردد 11470، من خلال الاستقطاب : عمودي v، معدل الترميز: 27500، عن طريق معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

حلقة احمد حاتم في رامز نيفر اند اليوم

قد نجح رامز جلال في استضافة مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم محمد رمضان، ومحمد فؤاد، وأحمد السقا، والإعلامية ياسمين عز، وشيماء سيف، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وأحمد حاتم، وعارفة عبد الرسول، ونسرين أمين، وهنادي مهنا، وأمير عيد، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، واللاعبين: محمود كهربا، وأحمد عبد القادر، ورضا عبد العال، ومصطفى يونس، والحكم إبراهيم نور الدين، وإمام عاشور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *