مفاجآت بلا حدود : محمد فراج ومراتو ضيف رامز نيفر اند” اليوم الثلاثاء 6 رمضان 2023 

من هو ضيف حلقة رامز جلال نيفر اند اليوم الثلاثاء 6 رمضان 2023، حيث يترقب الكثيرون بالوقت الحالي معرفة من سيكون ضحية رامز الجديدة في برنامجه الجديد لهذا الموسم 2023، رامز نيفر اند حيث أعلن رامز عن أسماء ضيوف جميع حلقات شهر رمضان المبارك في برومو خاص تم طرحة قبل انطلاق البرنامج علي القنوات الفضائية ولكن كل حلقة يتم الكشف عن الضيف او الضحية قبل ظهروها بدقائق وذلك عبر قناة ام بي سي مصر .

ضيف رامز نيفر اند ح6

حقق برنامج رامز جلال نيفر اند، نجاحًا كبيرًا وحقق نسب مشاهدة عالية في الحلقات الخمس الماضية، ويترقب الكثير في الوقت الحالي معرفة من سيكون الضحية الجديد بالحلقة السادسة من البرنامج الذي تشاهدونة عبر قناة ام بي سي مصر يومياً في رمضان عقب اذان المغرب .

مين ضحية رامز نيفر اند النهاردة

وجدير أن رامز قد أعلن أنه انتهى من تصوير البرنامج في الرياض بالسعودية وتم تصوير البرنامج الخاص برامز جلال في الرياض للمرة الثالثة علي التوالي وإستطاع ان يحقق نجاح كبير للغاية .

مواعيد عرض برنامج رامز على قناة mbc

وتشاهدون برنامج رامز نيفر اند يومياً فى تمام الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة وذلك عقب اذان المغرب بالتحديد بكافة الدول العربية ويعرض ايضا على شاشة ال mbc فى تمام الساعة 7:15 بتوقيت السعودية.

ويحل اليوم ضحية الحلقة السادسة من رامز نيفر اند النجم محمد فراج وبسنت شوقي وحصل الطرفين علي مبلغ كبير كما يتداول وسائل الإعلام بالساعات الماضية .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *