ردد كثيراً.. دعاء يوم عاشوراء تويتر كامل 2024 “اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين”
دعاء يوم عاشوراء تويتر كامل 2024

في غضون الساعات الاخيره ارتفعت معدلات عمليات البحث الرائجة اليوم حول معرفة ما هو دعاء يوم عاشوراء تويتر كامل 2024، فصيام يوم عاشوراء هو سنه عن نبينا محمد عليه افضل الصلاه واتم التسليم ، وقد حثنا رسولنا الشريف  على صيام عاشوراء، حيث انه احد أفضل الصيام بعد شهر رمضان، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “نبأ مصر” سوف نرصد لكم  دعاء يوم عاشوراء تويتر كامل 2024 استكمل معنا هذا المقال.

دعاء يوم عاشوراء تويتر كامل 2024

ومن خلا ارتفاع مؤشرات عمليات التساءولات والبحث الرائجة عبر محرك  بحث جوجل اليوم حول معرفة ما هو دعاء يوم عاشوراء تويتر كامل 2024، فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • اللهم إني أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي ياقيوم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.
  • إلهي كم من شيء غبت عنه فشهدته فيسرت فيه المنافع، وحفظت عني فيه الغيبة، ووقيتني فيه بلا علم مني، ولا حول ولا قوة الا بك، فلك الحمد على ذلك.
  • اللهم كم من شيء غبت عنه فتوليته وسددت فيه الرأي، وأعطيتني فيه القبول، وأنجحت لي فيه الطلبة، وقويت فيه العزيمة، وقرنت فيه المعونة، فلك الحمد الهي كثيرًا، ولك الشكر يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار.
  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت.
  • اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

فضل صيام تاسوعاء وعاشوراء

ومن خلال البحث المكثف والكتكرر اليوم حول معرفة فضل صيام تاسوعاء وعاشوراء 1446هـ، فهو سنه عن نبينا محمد عليه افضل الصلاه واتم التسليم ، وقد حثنا رسولنا الشريف  على صيام عاشوراء، حيث انه احد أفضل الصيام بعد شهر رمضان، فقال “مَا رَأَيْتُ النَّبِيَّ ﷺ يَتَحَرَّى صِيَامَ يَوْمٍ فَضَّلَهُ عَلَى غَيْرِهِ إِلا هَذَا الْيَوْمَ يَوْمَ عَاشُورَاءَ وَهَذَا الشَّهْرَ يَعْنِي شَهْرَ رَمَضَانَ”[أخرجه البخاري]، كما انه قد يعمل على تكفير سنه كامله قبله.

موعد صيام تاسوعاء وعاشوراء

وبالنسبة لموعد صيام تاسوعاء وعاشوراء 1446هـ، فمن المقرر ان قد موعد يوم عاشورا هو يوم 10 محرم الموافق 16 من شهر يوليو الجاري.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *