“مباراة القمة” عقوبات مشدده.. هل الزمالك انسحب من مباراه الاهلي والخسائر التى سيواجهها فريق الزمالك فى حالة انسحابه
عقوبات مشدده.. هل الزمالك انسحب من مباراه الاهلي

من الموضوعات الاكثر تداولا فى الفترة الحالية على محركات البحث من قبل المشجعين هى عقوبات مشدده.. هل الزمالك انسحب من مباراه الاهلي، لكى يتمكنوا من متابعة وذلك وسط تمسك ادارة القلعة البيضاء بعدم خوض اي مباراة اي لقاء الا بعد استكمال باقى الفرق الاخرى للمباريات، سنعرض اليكم التفاصيل فى السطور التالية.

عقوبات مشدده.. هل الزمالك انسحب من مباراه الاهلي

بعد ان تداولت الاقاويل عن عقوبات مشدده.. هل الزمالك انسحب من مباراه الاهلي، قد أعلن بأن نادى الزمالك سيواجه جزاءات كبيرة في حالة تراجعه من خوض مباراة الزمالك أمام الأهلي، وذلك خلال تمسك إدارة القلعة البيضاء بعدم خوض أي لقاء إلا بعد باقي الفرق الأخرى تستكمل المباريات، وقام نادي الزمالك بأصدار بيانًا رسميًا أصدر منه عدم خوض أي مباريات إلا بعد ان يتم استكمال باقي الفرق الأخرى ببطولة الدوري.

ما هي الخسائر التي يمكن أن يتعرض لها الزمالك؟

تسائل المشجعين عن الخسائر التى ستواجه فريق الزمالك فى حالة انسحابه من مباراة القمة، وقد جاء بأنه تبعا للائحة الاندية، وسنعرض اليكم الخسائر المعلنة:

  • تبعا للمادة (50):  اذا ترك الفريق خط الملعب وامتناعه عن العودة لتكملة المباراة يعتبر الفريق منسحبًا وللحكم أن يعطي المهلة القانونية للفريق الممتنع عن تكملة المباراة فإذا لم يعد لاستئناف اللعب ينهي الحكم المباراة ويعتبر الفريق في هذه الحالة منسحبًا وتحتسب النتيجة 2/صفر لصالح الفريق الآخر ما لم تكن النتيجة الفعلية أكبر من ذلك.
  • عدم توجه الفريق إلى أرض الملعب المحدد لتأدية أحدي مبارياته الرسمية المعلنة بجداول المسابقات.
  • إذا قام النادي باعلان انسحابه بعد إجراء القرعة ووضع الجدول ولم يشارك في أي مباراة.
  • اذا أعلن الفريق الانسحاب من المسابقة بعد الاشتراك الفعلي في أي عدد من المباريات ولم يستقبل المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *