“اول يوم النهاردة”  مواعيد عمل البنوك بعد عيد الاضحى 2024 في مصر وموعد انتهاء اجازة البنوك المصرية واجازة عيد الاضحى بالبنوك
مواعيد عمل البنوك بعد عيد الاضحى 2024

ازدادت معدلات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين حول معرفة مواعيد عمل البنوك بعد عيد الاضحى 2024 في مصر، وذلك بالتزامن مع إعلان البنك المركزي عن عودة العمل بالبنوك، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

مواعيد عمل البنوك بعد عيد الاضحى 2024

من المقرر ان مواعيد عمل البنوك بعد عيد الاضحى 2024 تبدأ في مصر اعتبارا من صباح يوم الاحد الموافق 23 من شهر يونو 2024 في تمام الساعة 8.30 صباحًا حتى 3 عصرًا يوميًا عدا الجمعة والسبت من كل أسبوع، في حين يعمل الموظفين في تمام الساعة 8 صباحًا إلى 4 عصرًا، حيث ان أجازة ممتدة بعدد 9 أيام متصلة وهى إجازة مدفوعة الأجر.

موعد انتهاء إجازة البنوك المصرية

من المقرر ان تعود البنوك للعمل بعد إجازة عيد الأضحى بدءًا من يوم الأحد الموافق 23 من شهر يونيو 2024 على ان تستمر حتى الخميس الموافق 20 من شهر يونيو يونيو 2024، كما انه سوف يعود الموظفون لعملهم اعتبارًا من يوم السبت الموافق 22 من شهر يونيو 2024، وذلك وفقًا لجميع قرارات الإجازات الصادرة الأسبوع الماضي من قبل الجهات المعنية.

موعد عودة البنوك المصرية للعمل

وبالنسبة لموعد عودة البنوك المصرية للعمل 2024، وذلك وفقاً لبيان الذي تم الاصدار عنه من قبل البنك المركزي عن عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2024 للبنوك، كما انه قام بالتوضيح على انه من المقرر ان يتم تعطيل العمل في البنوك العاملة، بداية من يوم الأحد الموافق 16 من شهر يونيو 2024 على ان تستمر حتى الخميس الموافق 20 من شهر يونيو يونيو 2024، على أن يُستأنف العمل في البنوك، بدءًا من الأحد الموافق 23 من شهر يونيو 2024 بحسب قرارت الإجازات الصادرة الأسبوع الماضي من الجهات المعنية.

أجازة عيد الأضحى المبارك بالبنوك

قام البنك المركزي المصري بقرار تعطيل العمل بالبنوك العاملة في مصر بداية من الأحد الموافق 16 من شهر يونيو على ان تستمر حتى الخميس الموافق 20 من شهر يونيو 2024، وذلك بمناسبة وقفة يوم عرفات وعيد الأضحى المبارك، كأكبر أجازة بعدد 9 أيام متصلة.

بداية عمل البنوك اليوم

فمن المقرر أن البنوك قامت ببدء عملها بعد الغنتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 وذلك بدءاً من اليوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024 في مصر.

أبرز الخدمات البنكية الإلكترونية المقدمة للمواطنين

يمكن للمواطنون اجراء بعض المعاملات البنكية السريعة من خلال ماكينات الصراف الآلي خدمة السحب والإيداع، والتحويل من حساب إلى حساب آخر، وأمكانية سداد مستحقات البطاقة الائتمانية، سداد أقساط القروض، سداد الفواتير والمصروفات الدراسية من خلال خاصية فوري الموجودة في الماكينة، وشحن رصيد التليفون، التبرع للجمعيات الخيرية، طباعة كشف حساب مختصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *