رسميا.. إيقاف تاشيرة العمره b2c للمصريين بعد أزمة موسم حج 1445/2024
تاشيرة العمره b2c

ازدادت عمليات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين حول معرفة  إيقاف إصدار تاشيرة العمره b2c وذلك بعد أزمة موسم الحج 2024، وفي إطار هذا كشف رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن تشكيل لجنة تعمل بشكل مباشر على متابعة وإدارة جميع أزمات وفاة الحجاج المصريين، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

تاشيرة العمره b2c

أعلنت المملكة العربية السعودية عن إيقاف إصدار تاشيرة العمره b2c للمصريين، وذلك في إطار تنظيم موسم العمرة المقبل، بينما كشفت مصادر غرفة شركات السياحة بأن إيقاف التأشيرة لمصر لا يعني إلغاءها بشكل نهائي، ولكن يجب أن تكون الخدمة من خلال وكيل سياحي معتمد، موضحًا بأن هذه القرارات تنظيمية بناءً على قواعد تعمل عليها المملكة العربية السعودية مع بداية كل موسم عمرة، أصدرت السلطات السعودية قرارا بإيقاف تأشيرة الـ«B2C»، في مصر وباكستان.

مميزات تأشيرة B2C للعمرة

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري والمتنوع نبأ مصر سنتعرف على مميزات تأشيرة B2C للعمرة والتي جاء على النحو التالي:

  • يسافر من خلالها الفرد للأراضي المقدسة بطريقة غير مباشرة.
  • تأشيرة B2C متاحة لجميع الدول.
  •  لابد أن يكون جواز السفر الخاص به مختوما بختم سفر لجميع الدول العربية، وأن يكون حاصلًا على باركود البوابة المصرية للعمرة.
  • يسمح نظام تأشيرة B2C للمواطنين من جميع دول العالم بالحصول على تأشيرة ومكونات برنامج العمرة من الوكيل السعودي مباشرة عبر النظام الإلكتروني.
  • تتميز بأن سعرها أقل من التأشيرة النظامية تأشيرة الـ B2B.

عيوب تأشيرة b2c

من المقرر ان تكون تأشيرة B2C غير شاملة خدمات أو نقل أو تسكين.

سعر تأشيرة B2C

من المقرر ان سعر تأشيرة B2C أقل من التأشيرة النظامية للعمرة الـB2B.

من الجدي بالذكر ان تأشيرة B2C تكون  فقط غير شاملة خدمات أو نقل أو تسكين، وتتميز بأن سعرها أقل من التأشيرة النظامية تأشيرة الـ B2B.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *