“ولاد رزق3 في الصادرة” ايرادات افلام عيد الاضحى 2024 بالتفاصيل خلال اسبوع واحد فقط
ايرادات افلام عيد الاضحى 2024

يعد موسم عيد الأضحى السينمائي من المواسم التي تتزايد بها ايرادات افلام عيد الاضحى 2024، حيث يتنافس فيها الافلام المعروضة التي تجمع بين الاكشن والدراما والاثارة التي تجذب العديد من الجماهير لتحقيق افضل الايرادات، بالاضافة الى وجود مواجهة نارية ما بين عدد كبير من نجوم الصف الأول وتزدحم أدوار العرض بالجمهور لتحقيق النجاح الحاسم بين موسوعة كبيرة للأعمال الفنية والافلام الجذابة.

ايرادات افلام عيد الاضحى 2024

تنافست ايرادات افلام عيد الأضحى 2024 على أفلام فقط، وبالرغم أن عيد الأضحى هو موسم الافلام ولكن كان هناك قلة في عدد افلام هذا العام ولكنها حققن نجاح في جذب عدد كبير من الجمهور وحصدت إيرادات كثيرة وخيالية، حيث وصلت ايرادات الافلام الى 114 مليون و854 ألف جنيه خلال مدة قصيرة من عرضها، ومن خلال موقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نسلط الضوء على الافلام التي حققت ايرادات عالية وحققت نجاح مبهر التي جاءت على النحو التالي..

ايرادات فيلم ولاد رزق 3 ( القاضية )

يتصدر فيلم ولاد رزق المركز الأول في حصوله على اعلى الايرادات ويصنف أول فيلم مصري يحصل على هذة الايرادات في مدة زمنية قصيرة جدا، حيث حقق الفيلم ايرادات وصلت الى 23 مليون جنيه بدور العرض يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024 ليصبح إجمالي الايرادات التي حققها حتى الأن خلال اسبوع واحد فقط 92 مليون و465 ألف.

ايرادات فيلم اللعب مع العيال

تصدر فيلم اللعب مع العيال المركز الثاني في إيرادات عيد الأضحى، حيث بلغت ايرادات هذا الفيلم  خلال اسبوع واحد فقط نحو 12 مليون و720 ألف جنيه.

ايرادات فيلم عصابة الماكس 

يشارك في بطولة هذا الفيلم مجموعة من افضل النجوم مثل : أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح والكثير من النجوم وضيوف الشرف، مما جعل يحقق ايرادات عالية والتي بلغت خلال اسبوع واحد فقط حوالي 5 ملايين و802 ألف جنية.

ايرادات فيلم أهل الكهف 

حقق فيلم الكهف ايرادات وصلت 3 ملايين و866 ألف جنيه خلال اسبوع واحد فقط وهو من اخراج عمرو عرفة.

افلام عيد الاضحي 2024

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، من إخراج شريف عرفة، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. وفيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي، الذي يجمعه بالفنانة روبي، من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وفيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي، بعد تأجيل عدة سنوات، وهو من إخراج عمرو عرفة، وعن رواية توفيق الحكيم وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *