“now”  رابط نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني 2024 العراق في كل المحافظات
نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني 2024 العراق

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الامورحول معرفة رابط نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني 2024 العراق، وذلك بعد إنتهاء الامتحانات الوزارية لطلاب المرحلة المتوسطة، حي انه سيتم الاعلان عن النتائج عقب الانتعاء مباشرة من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد درجات الامتحانات، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني 2024 العراق

يبحث الكثير عن رابط نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني 2024 العراق، وذلك بعد ان انتهت امتحانات الثالث المتوسط الدور الأول في العراق في يوم 3 من شهر يونيو 2024، حيث وصل عدد طلاب وطالبات الثالث المتوسط الدور الأول في كافة أرجاء بلد اسود الرافدين اكثر من نحو 900 الف طالب وطالبة، حيث انه مع بداية اجازة عيد الاضحي المبارك والطلاب يبحثون بشكل دائم على محركات البحث عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول.

الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط  2024

ننشر لكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط  2024 الدور الاول في العراق والتي جاءت على النحو التالي:

  • اولا: يجب على الطالب القيام بالولوج الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية او من خلال الدخول عبر موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثانيا: ومن ثم يجب على الطالب القيام باختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • ثالثا: وبعد ذلك يجب على الطالب القيام بالبدء فى تسجيل اسمك الرباعي فى الايقونة المخصصة لها.
  • رابعا: ومن ثم يجب عليك القيام بتحديد المحافظة التابعة لك فى الايقونة المخصصة لها سجل رقم الامتحاني الخاص بك في الخانة المخصصة لها انقر.
  • الخطوة الاخيرة يجب على الطالب القيام بالضغط على ايقونة استعلام حتي تكون امامكم على الفور النتائج معلنة امامكم على الفور.

ومن الجدير بالذكر انه أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول ستكون متاحة للاستعلام الإلكتروني بالرقم الامتحاني للطالب فور اعتمادها.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *