اعرف ايرادات افلام عيد الأضحى الكبير آخر ايام العيد 2024.. ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر
ايرادات افلام عيد الأضحى الكبير ثان ايام العيد

يبحث العديد من المتابعين عبر محرك جوجل حول معرفة ايرادات افلام عيد الأضحى الكبير ثان ايام العيد 2024، حيث يتنافس العديد من الأفلام بعضها البعض على شباك التذاكر، حيث شهدت دور العرض السينمائي المصرية إقبالاً كبير من المواطنين على شراء التذاكر لمشاهدة أفلام عيد الأضحى 2024، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لك عزيزي القارئ كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

ايرادات افلام عيد الأضحى الكبير ثان ايام العيد

ومن خلال البحث المستمر عبر جوجل عن ايرادات افلام عيد الأضحى الكبير ثان ايام العيد 2024، حيث يُعد فيلم ولاد رزق الجزء الثالث هو أول من يتصدر شباك التذاكر حيث أنه يحقق أعلى إيرادات منذ عرضه أول مرة في دور العرض بالسينمات المصرية ويشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين على شراء التذاكر لمشاهدته، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ كافة التفاصيل.

فيلم أولاد رزق الجزء الثالث

حقق فيلم أولاد رزق الجزء الثالث أمس الإثنين الموافق ثاني أيام عيد الأضحى 17 يونيو 2024 نحو قيمة 22 مليون جنيه، حيث يضم الفيلم نخبة متنوعة من الفنانين والفنانات وأبرزهم : أحمد عز و عمرو يوسف و أسماء جلال.

فيلم اللعب مع العيال

أما بالنسبة لإيرادات فيلم اللعب مع العيال حيث أنه حقق أمي الإثنين الموافق ثاني أيام عيد الأضحى 2024 نحو قيمة 3 مليون و 210 ألف جنيه، كما أن الفيلم يضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم : محمد امام و أسماء جلال و باسم سمرة.

فيلم عصابة الماكس

وحقق فيلم عصابة الماكس إيرادات تبلغ نحو قيمة 1 مليون و 509 ألف جنيه في يوم الإثنين الموافق ثاني أيام عيد الأضحى 2024، ويضم الفيلم كلاً من : أحمد فهمي و لبلبة و روبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *