مَعرفة اسماء وفيات الحجاج المصريين 2024 اثناء تأديتهم لمناسك الحج وسبب وفاتهم
وفيات الحجاج المصريين 2024

كشفت العديد من المصادر في المملكة العربية السعودية عن وفيات الحجاج المصريين 2024، حيث وصل اجمالي عدد الوفيات حتى الان 16 حالات وفاة تم الابلاغ عنها يوم عرفة و 6 حالات بين حجاج السياحة وتم دفنهم جميعا في مكة المكرمة، وذكر أن سبب وفاة الحجاج يرجع الى عدد من الاسباب حيث ان جميعهم كان من كبار السن ، ووفاتهم كانت نتيجة توقف عضلة القلب بالإضافة الى عامل الحرارة وجميعهم كانوا مرضى أورام أو فشل كلوي، واكدت المصادر في السعودية أن عدد الوفيات اقل هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية.

وفيات الحجاج المصريين 2024

تم تسجيل وفيات الحجاج المصريين 2024 أثناء تأدية مناسك الحج، حيث تلاقت الارواح مصيرها في المملكة العربية السعودية اثناء تأدية مناسك الحج، كما ان هناك تأمين على جميع الحجاج ويتم حصول أهل المتوفي على تعويض بعد الانتهاء من إجراءات إعلام الوراثة، ويتم دفنهم في مكة المكرمة اكراما لارواحهم المقدسة، ومن خلال موقعنا الإخباري نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن حالات الوفاة.

حالات وفاة الحجاج 2024

جاءت حالات الوفاة التي تلقت مصيرها النهائي على جبل عرفات على النحو التالي..

  • محافظة الدقهلية سجلت اليوم السبت شهر يونيو 2024 أول حالة وفاة لسيدة في العقد السادس من عمرها، وذلك أثناء أدائها فريضة الحج في يوم وقفة عرفات.
  • محافظة الغربية سجلت وفاة احد ابناء المدينة من أهالي كفر الزيات والذي يدعى علاء احمد حيث توفى اثناء تأدية مناسك الحج.
  • سجلت مدينة العريش يوم اليوم السبت شهر يونيو 2024 وفاة حاجة وابنتها أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات.
  • بينما سجلت دمياط  3 حالات وفاة داخل الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية
  • وشهدت محافظة القليوبية 5 حالات وفاة من ابناء القليوبية اثناء تأديتهم لمناسك الحج.

ومن الجدير بالذكر ان هناك تأمين على جميع الحجاج ويتم حصول أهل المتوفي على تعويض بعد الانتهاء من إجراءات إعلام الوراثة، ويتم دفنهم في مكة المكرمة اكراما لارواحهم المقدسة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *