“إيرادات ضخمة” ايرادات فيلم ولاد رزق ٣ في السعودية ومصر بعد 4 أيام من عرضه
ايرادات فيلم ولاد رزق ٣ في السعودية ومصر

ازدادت معدلات البحث من قبل العديد من المواطنين عن ايرادات فيلم ولاد رزق ٣ في السعودية ومصر، حيث احتل فيلم ولاد رزق 3 القاضية بطولة النجم أحمد عز قمة شباك تذاكر أفلام السينما، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

ايرادات فيلم ولاد رزق ٣ في السعودية ومصر

بسبب البحث المتكرر عن ايرادات فيلم ولاد رزق ٣ في السعودية ومصر، حيث انه من المقرر انه اتحل فيلم ولاد رزق 3 ايرادات أمس السبت 15 يونيو 2024 في ليلة وقفة عيد الأضحى حيث حقق نحو 8 مليون و 528 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 4 أيام إلى نحو 29 مليون و128 ألف جنيه.

قصة فيلم ولاد رزق 3

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على قصة فيلم ولاد رزق 3 والتي جاءت على النحو التالي:

من المقرر ان تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة، لكن في يوم من الأيام، حيث يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما أجبر ولاد رزق على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى؛ حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هى الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3- القاضية

اليكم الان أبطال ولاد رزق 3- القاضية والتي جاءت على النحو التالي:

“ولاد رزق 3- القاضية” بطولة الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، والفنان كريم قاسم، والفنان محمد لطفي، والفنان آسر ياسين، والفنان سيد رجب، والفنان نسرين أمين، والفنان محمد ممدوح، والفنان علي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبدالعزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ومن الجدير بالذكر انه حقق فيلم اللعب مع العيال إيرادات نحو 898,237، و فيلم عصابة الماكس حقق نحو 509,621*، و فيلم أهل الكهف حقق نحو 224,760″.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *