اعرف موعد صلاة العيد 2024 في الأردن والأماكن المفتوحة لأداء الصلاة
موعد صلاة العيد 2024 في الأردن

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير عن موعد صلاة العيد 2024 في الأردن وفقًا لما حددته وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، حيث يعتبر من أهم الأعياد الإسلامية التي يحتفل بها المسلمين كلهم في كل أنحاء العالم، وهذا العيد يجسد لنا قيم التضحية والتسامح والإيثار، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

موعد صلاة العيد 2024 في الأردن

من المقرر ان موعد صلاة العيد 2024 في الأردنتكون عادةً عقب شروق الشمس و في عام 2024، حيث ان عيد الأضحى المبارك سيكون يوم الأحد الموافق 16 من شهر يونيو وموعد صلاة العيد في الأردن سيكون في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا بتوقيت الأردن، وهي تعبير عن الفرحة والتضامن في هذه المناسبة الدينية الكريمة.

أماكن صلاة عيد الأضحى في الأردن

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على أماكن صلاة عيد الأضحى في الأردن 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • مصلى الرئيس في مدينة الحسين للشباب والتى يتم إقامة صلاة العيد فيه في الساحة الخلفية بوابة رقم 3.
  • مسجد الحسيني الكبير في وسط البلد .
  • مسجد الجامعة الأردنية ومسجد درويش بمدينة الأشرفية ويتم اقامة صلاة العيد في هذين المسجدين الكبيرين بمنطقة العاصمة.
  • مسجد الشهيد الملك عبد الله الأول في منطقة العبدلي و هذا المسجد يكون أحد المواقع الرئيسية التي يتم فيها إقامة صلاة العيد.

صيغة تكبيرات العيد

  • ” الله أكبر الله أكبر.. الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله، الله أكبر.. الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا.. وسبحان الله بكرة وأصيلا.. لا إله إلا الله وحده صدق عبده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *