الان.. دعاء يوم عرفة للام والاب 2024 “اللهم ارحمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون، يوم لا ينفع مال ولا بنون”
دعاء يوم عرفة للام والاب

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء يوم عرفة للام والاب 2024 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول يوم عرفه اليوم السبت 15 يونيو 2024 حيث يعتبر يوم عرفه ن اهم وافضل الايام التى يُستحب فيها الدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء يوم عرفة للام والاب 2024.

دعاء يوم عرفة للام والاب

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء يوم عرفة للام والاب 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللَّهُمَّ أمّنه من فزع يوم القيامة، ومن هول يوم القيامة، واجعل نفسه آمنة مطمئنة ولقنه حجته.
  • اللهم ارحمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون، يوم لا ينفع مال ولا بنون، إلا من أتى الله بقلب سليم. اللهم أكتبه في منزلة الشهداء والصديقين، وأطعمه واسقه من جنتك، وأنزل عليه من نورك، ووسع له ضيق لحده، وأره مقعده من الجنة الخلد.
  • اللهم اجعله من أهل اليمين، وأجعل الفردوس الأعلى داره، وآنس وحشته تحت التراب، وتغمده بواسع رحمتك ياذا الكرم يا أرحم الراحمين.

افضل الادعيه فى يوم عرفه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل الادعيه فى يوم عرفه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم في يوم عرفات ارحمها رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين.
  • اللهم ارحمها واغفر لها وآنس وحشتها ووسع قبرها اللهم اجعل عيدها في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.
  • اللهم افسح لها في قبره مدّ بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنّة، اللهم ارحمها ولا تطفئ نور قبرها.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *