إليكم دعاء يوم عرفه للمتوفي والامتحانات 2024 “اللهم في يوم عرفة، نسألك أن نجعلهم في جنّاتك خالدين مستبشرين بكرمك”
دعاء يوم عرفه للمتوفي والامتحانات

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البجث جوجل عن دعاء يوم عرفه للمتوفي والامتحانات 2024 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول يوم عرفه 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء يوم عرفه للمتوفي والامتحانات 2024.

دعاء يوم عرفه للمتوفي والامتحانات

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء يوم عرفه للمتوفي والامتحانات 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم في يوم عرفة، نسألك أن نجعلهم في جنّاتك خالدين مستبشرين بكرمك ورحمتك التي وسعت كلّ شيء».
  • «اللهم في يوم عرفة أسألك بكلّ اسمٍ هو لك، أسميت به نفسك، أو أخفيته في علم الغيب، اللهم وأسألك باسمك الأعظم الذي أخفيت، أن تروي قبور من فقدناهم ، وأن تتنزّل بالنّور عليهم آنس وحشتهم ويمّن كتابنا وكتابهم».
  • «اللهم لا تجعل شمس يوم عرفة تغيب إلا وقد جعلت ميتنا من أهل الجنة، اللهم وارزقه برؤية وجهك الكريم، إنك على كل شيء قدير».
  • «اللهم ارزق ميتنا شربة هنيئة من يد حبيبك المصطفى -صلى الله عليه وسلم- لا يظمأ بعدها أبدا، وبشره بدخول جناتك جنات النعيم».

افضل دعاء فى عرفه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل دعاء فى عرفه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • رب ادخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، رب اشرح لي صدري، ويسّر لي أمري واحلل عقدة من لساني، يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلًا، يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *