رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات سادس ابتدائي العراق 2024 الدور الاول عبر موقع نتائجنا
نتائج اعتراضات سادس ابتدائي العراق 2024

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من الطلاب وأولياء الامور عن رابط نتائج اعتراضات سادس ابتدائي العراق 2024 الدور الاول، حيث أنه بعد ظهور النتائج للصف السادس الابتدائي دور اول العراق رغب عدد من الطلاب وأولياء الأمور في تقديم طلبات اعتراضات على نتائج سادس ابتدائي دور اول، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

نتائج اعتراضات سادس ابتدائي العراق 2024

قامت وزارة التربية والتعليم في العراق  منذ ساعات قليلة عن بدء إعلان نتائج التظلمات للصف السادس الابتدائي لعام 2024 في العراق، حيث قامت وزارة التربية العراقية بتحديد فترة استقبال طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي لعام 2024 لمدة عشرة أيام، ابتداءً من تاريخ انتهاء الامتحانات، يتم تقديم الاعتراضات من خلال المدرسة التي يتابع فيها الطالب دراسته.

رابط نتيجة الاعتراضات عبر موقع نتائجنا

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على خطوات الاستعلام عن  نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي لعام 2024 في العراق عبر موقع “نتائجنا”،في جميع المحافظات والتي جاءت على النحو التالي:

  • اولا: عليك القيام مباشرة بزيارة الرابط الإلكتروني لموقع نتائجنا.
  • ثانيا: ومن ثم قم بالانتقال إلى أسفل الصفحة حتى تصل إلى قائمة المحافظات.
  • ثالثا: وبعد ذلك عليك القيام بالضغط على كلمة “عرض” الموجودة بجانب اسم محافظتك.
  • رابعا: ومن ثم ستحول إلى علامة تبويب جديدة تحتوي على نتائج الاعتراضات.
  • خامسا: وبعد ذلك ستجد صورًا تحتوي على أسماء الطلاب الذين قدموا اعتراضات.
  • سادسا: ومن ثم بإمكانك تنزيل الصور أو البحث عن اسمك والرقم الامتحاني للعثور على نتيجتك.
  • الخطوة الاخيرة ستظهر لك الصورة تفاصيل الاعتراض، بما في ذلك اسم المادة واسم المدرسة التابعة لها، بالإضافة إلى الدرجة قبل وبعد الاعتراض.

ومن الجدير بالذكر ان قد كشفت الوزارة انه حتى الان لم يتم الأعلان عن الموعد النهائي ولكن من المؤكد أنه يتم الاعلان عنها بعد عيد الأضحى.

فمن المقرر أنه يمكنك الآن عزيزي القارئ الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف السادس الإبتدائي وذلك من خلال زيارة الرابط الإلكتروني لموقع نتائجنا.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *