“من هُنا” نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2024 في جميع المحافظات
نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2024

ازدادت معدلات البحث من قبل العديد من الطلاب وأولياء الامور عن رابط نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2024 في العراق، حيث شهدت الفترة الأخيرة إعلان النتائج الخاصة بالطلاب في جميع المحافظات العراقية المختلفة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2024

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالاعلان عن نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2024 في عدد من المحافظات، حيث انه يتم حاليا استكمال مراجعة الطلبات في المحافظات الأخرى بمجرد أن تعلن الوزارة عن اعتماد النتائج في أي محافظة عراقية، كما انه من المتوقع أن تقوم باقي المديريات العامة للتربية بالإفصاح عن نتائج اعتراضاتها قبل عيد الأضحى المبارك .

الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي العراق 2024

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنعرض لكم الان خطوات الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي العراق 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية والتي جاءت على النحو التالي:

  • الخطوة الاولي: يجب على الطالب القيام بالولوج إلى موقع نتائجنا الالكتروني، او من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية.
  • الخطوة الثانية: ومن ثم يجب على الطالب القيام باختار نتائج الطلاب.
  • الخطوة الثالثة: وبعد ذلك يجب على الطالب القيام بالضغط على نتائج الاعتراضات.
  • الخطوة الرابعة: ومن ثم يجب على الطالب القيام باختيار المحافظة التابع لها التلميذ.
  • الخطوة الخامسة: وبعد ذلك يجب على الطالب القيام بالضغط على مربع تنزيل النتائج.
  • ومن ثم ستكون نتائج الاعتراضات متاحة للتحميل على شكل ملفات PDF.
  • وبعد ذلك ستظهر أمامك المادة التي قدمت الاعتراض عليها.
  • الخطوة تالاخيرة ستظهر لك الدرجة التي حصل عليها التلميذ قبل وبعد تقديم الاعتراض.

ومن الجدير بالذكر ان قد كشفت الوزارة انه حتى الان لم يتم الأعلان عن الموعد النهائي ولكن من المؤكد أنه يتم الاعلان عنها بعد عيد الأضحى.

ومن الجدير بالذكر انه أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الأول يتم إعلانها في كل محافظة بشكل منفصل.

فمن المقرر أنه يمكنك عزيزي القارئ الإستعلام عن نتائج اعتراضات الصف السادس الإبتدائي 2024 وذلك من خلال الولوج إلى موقع نتائجنا الالكتروني، او من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *