“اطمن على فلوسك”  أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024 على شهادات الادخار في مصر
أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم

انطلقت معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم عبر محرك بحث جوجل حول معرفة ما هو أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024 ،فمن المقرر ان قد يريد الجميع في استثمار اموالهم وجاء هذا بالبحث وبالتساءول عن اسعار الفوائد في البنوك والتي قد جاء الاجتماع لبنك المركزي ولجنة السياسية النقدية في اخر اجتماع له بتثبيت سعر الفائدة للايداع والاقتراض لجميع اسعار الشهادات، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نرصد لكم أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم استكمل معنا هذا المقال.

أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم

وفقاً لارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم وكل يوم حول معرفة ما هى أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، فمن المقرر ان قد تعد شهادات البنك الأهلي فرصة ذهبية للاستثمار والادخار، حيث تصل الفائدة على بعض الشهادات إلى 30%، حيث تختلف أنواع الشهادات بناءً على مدة الإصدار ومقدار الوديعة، وتبدأ قيمة الشهادات من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وقد عمل البنك على تنوع شهادات الادخار حتى تناسب جميع احتياجات جميع العملاء، فقد جاءت الاسعار اليوم على النحو التالي..

    • فقد جاءت الشهادات ذات “العائد الثابت”.
    • وجاءت الشهادات ذات “العائد المتغير”.
  • وجاءت الشهادات” التراكمية”.

أنواع شهادات البنك الأهلي

وقد جاءت أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 على النحو التالي..

  • فقد جاءت الشهادة البلاتينية: تستمر لمدة عام واحد فقط، وتقدم عائدًا شهريًا بنسبة 23.5%، وعائدًا سنويًا بنسبة 27%.
  • وجاءت الشهادة البلاتينية “السنوية المتدرجة” : فمن المقرر ان قد توفر هذه الشهادة عائدًا سنويًا يبدأ من 30% في العام الأول، ويتراجع إلى 25% في العام الثاني، وينخفض إلى 20% في العام الثالث.
  • وجاءت الشهادة البلاتينية “الشهرية المتدرجة” : فقد تعمل هذه الشهادة على منح هذه الشهادة عائدًا شهريًا بنسبة 26% في العام الأول، وينخفض إلى 22% في العام الثاني، ويصل إلى 18% في العام الثالث.
  • وجاءت الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: تمتد لمدة خمس سنوات، وتوفر عائدًا شهريًا بنسبة 14.25%.
  • وجاء شراء هذه الشهادة بمبلغ يبدأ من 1000 جنيه، مع إمكانية الاقتراض بضمانها وإصدار بطاقات ائتمان.

ومن الجدير بالذكر ان  قد يبدأ شراء الشهادات بداية من 1000 جنيه مصري وتكون الشهادة لمدة عام واحد ولا يمكن استرداد الشهادة قبل 6 أشهر.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *