تفاصيل عن خطوبة الاميره عائشه من كريم يزيد المفتي بإطلالة تخطف الأنظار
خطوبة الاميره عائشه من كريم يزيد المفتي

يتساءل الكثير من المتابعين حول العالم عبر محركات جوجل عن تفاصيل خطوبة الاميره عائشه من كريم يزيد المفتي، حيث قامت العائلة الملكية الهاشمية بالإحتفال بخطبة الأميرة عائشة بنت فيصل بن الحسين إلى الشاب كريم يزيد المفتي حيث انه تم حضور عدد من الأمراء أصحاب السمو، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

خطوبة الاميره عائشه من كريم يزيد المفتي

ومن خلال البحث المستمر عبر محرك جوجل من قبل المتابعين حول معرفة تفاصيل خطوبة الاميره عائشه من كريم يزيد المفتي الذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية، حيث احتفلت العائلة الملكية الهاشمية بخطوبة الأميرة عائشة والتي تمت خطبتها على الشاب كريم يزيد المفتي، حيث قام بحضور حفلة الخطوبة كلاً من الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني وعدد كبير من الامراء أصحاب السمو، ومن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

إطلالة الأميرة عائشة في حفل خطوبتها

قررت الأميرة عائشة أن تتألق بإطلالة بين الكلاسيكية والعصرية في خطوبتها حيث انه ارتدت قميصاً لونه أبيض كان ذراعيه مزركشين بالكشاكش، كما انها ارتدت تنورة متلائمة مع لون القميص، حيث انها ظهرت متألقة في ملابس رقيقة ومناسبة مما أثار إعجاب الملايين من المتابعين حولب العالم.

نبذه عن الاميرة عائشة بنت فيصل

ومن خلال البحث تبين ان الاميرة عائشة بنت الامير فيصل وهو يُعد شقيق أمير الأردن، حيث أنه تم ولادتها في الأردن عام 1997 ونشأت في كنف الأسرة الملكية، كما انها عملت كباحثة ومنسقة اتصال، وعملت ايضا في مجال الامان الرياضي، كما انها حصلت على ماجستير في القانون وبكالوريوس في التشريعات الدينية وايضا في علم الجريمة.

ومن الجدير بالذكر ان الاميرة عائشة بنت فيصل وافقت على الشاب كريم يزيد المفتي عندما تقدم على خطبتها وأقيما حفلة للخطوبة بحضول العديد من الرؤساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *