أجمل ادعية اول ايام ذي الحجة 1445 “اللهمَّ إنّي ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا كبيرًا وإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت”
ادعية اول ايام ذي الحجة 1445

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن ادعية اول ايام ذي الحجة 1445 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول شهر زى الحجه 1445 حيث ان فى هذا الايام المباركه يُستحسن فيها الدعاء حيث قال تعالى “وقال ربكم ادعونى استجب لكم” ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن ادعية اول ايام ذي الحجة 1445.

ادعية اول ايام ذي الحجة 1445

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن ادعية اول ايام ذي الحجة 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهمَّ إنّي أسألك بفضلك وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وبأسمائك الحسنى وصفاتك العُلى أن تفرّج عنّا ما نحن فيه وأن تقدّر لنا الخير فيما نريده وننويه، وأن ترزقنا من رزقك، وأن تُظلّنا بظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.
  • ربّنا وَسِعْتَ كلّ شيءٍ رحمةً وعلمًا فَاغفر للذين تابوا واتّبعوا سبيلَك وقِهم عذاب الجحيم، ربّنا وأَدخلهم جنّات عَدْنٍ التي وعدتّهم وَمَن صَلَحَ من آبائهم وأَزواجهم وذريّاتهِم إنّك أَنت العزيز الحكيم، وقِهِمُ السيئات وَمَن تَقِ السيئات يومئذٍ فقد رَحِمْتَه وذلك هو الفوز العظيم.

دعاء 1 زى الحجه 1445

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء 1 زى الحجه 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهمَّ إنّي ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا كبيرًا وإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت، فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني رحمةً أسعد بها في الدارَين، وتُب عليّ توبةً نصوحًا لا أنكثها أبدًا، وألزمني سبيل الاستقامة لا أزيغ عنها أبدًا.
  • اللهمَّ إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كلّ خيرٍ نصيبًا، وإلى كلّ خيرٍ سبيلًا برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *