“من هُنا” رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا جميع المحافظات
نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من الطلاب وأولياء الامور عن رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا، وذلك بعد ان تم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث المتوسط، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية ان نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا سيتم الاعلان عنها قبل حلول عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك بعد ان تم الانتهاء من الامتحانات يوم الأربعاء 5 من شهر يونيو 2024، وبعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب، والمقرر لها أن تستغرق نحو أسبوع تقريبا، حيث كشفت الوزارة أن النتائج للصف الثالث المتوسط ستتوفرعبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية، بالإضافة إلى رابط منصة نتائجنا و ملازمنا.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2024

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • الخطوة الاولي: عليك القيام بالولوج إلى بوابة وزارة التربية العراقية أو من خلال موقع نتائجنا او عبر موقع ملازمنا.
  • الخطوة الثانية: ومن ثم قم بتسجيل رقم التحقق الخاص بالموقع .
  • الخطوة الثالثة: وبعد ذلك عليك القيام باختيار الصف ثم حدد الفصل الدراسي.
  • الخطوة الرابعة: وبعد ذلك عليك القيام بالضغط على الاستعلام عن النتيجة.
  • الخطوة الخامسة: ومن ثم عليك القيام بإدخال الرقم الامتحاني واسم الطالب والمحافظة التابع لها في الأماكن الفارغة المخصصة.
  • الخطوة السادسة: وبعد ذلك عليك القيام بالضغط على أيقونة الاستعلام.
  • الخطوة الاخيرة عليك القيام بانتظار ثواني حتى تظهر النتيجة بالتفصيل و بالدرجة المئوية في كل المواد الدراسية.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لجميع الطلاب بالصف الثالث المتوسط 2024 الدور الأول الإستعلام عن النتائج فور الإعلان عنها من خلال الولوج إلى بوابة وزارة التربية العراقية أو من خلال موقع نتائجنا او عبر موقع ملازمنا.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم الإعلان عن هذه النتيجة في خلال ساعات قليلة، ولهذا ينتظر الطلاب هذا الإعلان بفارغ الصبر حتى يتمكنوا من الاطمئنان على مجهودهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *