“صَدرت الآن” نتائج ثالث متوسط 2024 دور اول في محافظات العراق من خلال epedu.gov.iq
نتائج ثالث متوسط 2024 دور اول

يزداد البحث والتساؤلات عبر محرك جوجل من قبل الطلاب الباحثين في دولة العراق حول معرفة نتائج ثالث متوسط 2024 دور اول وموعد ظهورها بالتزامن مع إنتهاء الإمتحانات لهذه المرحلة الدراسية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية على انها قد بدأت على الفور في أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب في العديد من المحافظات العراقية، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

نتائج ثالث متوسط 2024 دور اول

ومن خلال تكرار البحث عبر محرك جوجل العالمي عن موعد الإعلان عن نتائج ثالث متوسط 2024 دور اول في محافظات العراق، فمن المتوقع أن النتائج سوف يتم الإعلان عنها في جميع المحافظات بالعراق للطلاب والطالبات خلال الساعات القليلة الماضية وذلك فور الإنتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكل دقة وعناية ومصداقية، فمن الجدير بالذكر أن نهاية امتحانات الصف الثالث المتوسط 2024 الدور الأول قد تم الإنتهاء منها في يوم 5 يونيو 2024 بعد أن استمرت لمدة 10 أيام وفور إنتهاءها قد بدأت الوزارة في تصحيح أوراق الإجابات للطلاب، ومن خلال السطور التالية من المقال سوف نرصد لكم خطوات الإستعلام عن النتائج للطلاب.

رابط الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط

وبالنسبة لرابط الحصول على النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط 2024 الدور الاول، فجاء على النحو التالي :

  • في الخطوه الاولي عليك بالذهاب الي موقع بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية أو من خلال موقع نتائجنا.
  • في الخطوه الثانية قم بإضافة كافة البيانات لإتمام تسجيل الدخول.
  • في الخطوه الثالثة  قم بتحديد المرحلة والدور التي تريد الاستعلام عنه.
  • في الخطوه الرابعة  قم بتحديد المحافظة المقيم بها الطالب فيما بعد.
  • الخطوه الخامسة : سوف يتم تسجيل جميع المعلومات الخاصة بالطالب.
  • الخطوه السادسة: قم بالنقر على زر “بحث”.
  • واخيراً سوف يتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج.

ومن الجدير بالذكر انه لك الحرية في الاعتراض على النتائج ولكن ستتم مراجعة الدرجات وتجميعها لمعرفة إذا كان هناك خطأ أو سهو في عملية وضع الدرجات، وذلك وفقًا لوزارة التربية العراقية.

ومن الجدير بالذكر أن الطلاب بالصف الثالث المتوسط 2024الدور الأول يمكنهم الحصول على النتائج الخاصة بهم بكل سهولة من خلال الذهاب الي موقع بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية أو من خلال موقع نتائجنا.

ومن المقرر ان قد يتم الاعلان عن عن النتيجة  في جميع المحافظات بالعراق للطلاب والطالبات خلال الساعات القليلة الماضية وذلك فور الإنتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكل دقة وعناية ومصداقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *