“من هُنا” رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر الشريف natiga.azhar.eg
بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

يبحث ويتساءل العديد من الطلاب واولياء الامور لمعرفة رابط وخطوات الاستعلام للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج الفصل الدراسي الثاني 2024 ، فقد أنهوا امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 يوم الأربعاء 22 مايو الماضي، ليتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتماد “شيخ الأزهر” لها، ومن خلال هذا المقال من خلال موقعنا الاخباري “نبأ مصر” سوف نوفيكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج  تباع معنا هذا المقال.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

ونتيجة لانطلاق العديد والعديد من البحث والتساءولات الصادره من الطلاب اليوم وكل يوم خلال هذه الفتره فتره ظهور النتائج لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم وبرقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج ، فسوف يتم اعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عاعمال الرصد والتصحيح والمراجعة وسوف يتم اعتمادها من قبل “شيخ الأزهر الشريف” ومن المتوقع ان قد يتم الاعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • الخطوه الاولي :  قم عزيزى الطالب من الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.
  • الخطوه الثانية : ثم قم بالذهاب إلى قسم “نتائج الشهادة الإعدادي”ة، وقد يمكنك الوصول إليه عبر القائمة الرئيسية.
  • الخطوه الثالثة: قم بتسجيل المعلومات والبيانات المطلوبة مثل رقم الجلوس والمرحلة الدراسية في الصفحة المخصصة للنتائج.
  • الخطوه الرابعة: ومن ثم قم بإدخال البيانات، يتعين انقر على أيقونة “عرض النتيجة” للحصول على تفاصيل الدرجات والنسبة المئوية للنجاح.
  • الخطوه الخامسة : بعد ظهور النتائج، يجب التحقق أيضا من صحة البيانات المدخلة لضمان دقة النتائج.
  • وفي النهاية اذا كان يوجد  حالة  من الضغط على الموقع، فقد ينغب عليك المحاولة أيضا مراراً وتكراراً لضمان الوصول إلى النتائج بنجاح.

توزيع درجات الشهادة الاعداديه الازهرية

وبناء على بحث وتساءل الجميع حول معرفة ما هى توزيع درجات الشهادة الاعداديه الازهرية التر قد يمكنك الاستعلام عنها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج وقد جاءت توزيعة الدرجات على النحو التالي..

  •  مادة اللغة العربية يكون مجموعها هو : 100 درجة.
  • مادة الفقه يكون مجموعها هو : 50 درجة.
  • مادة القرآن الكريم يكون مجموعها هو : 40 درجة.
  •  مادة الدراسات الاجتماعية يكون مجموعها هو : 40 درجة.
  • مادة الرياضيات يكون مجموعها هو : 60 درجة.
  • مادة العلوم يكون مجموعها هو : 40 درجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2024

قد يمكنك عزيزى الطالب من  الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم من خلال الولوج على بوابة الازهر الشريف الالكترونية، ومن المقرر ان توزيع درجات الشهادة الاعداديه الازهرية في مادتي “مادة الفقه يكون مجموعها هو : 50 درجة” ، “ومادة القرآن الكريم يكون مجموعها هو : 40 درجة”، ومن الجدير بالذكر أنه قد يمكنك الإستعلام عن نتائج جميع الطلاب بالصف الثالث الإعدادي الأزهري بكل سهولة من خلال الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية بإدخال اسم الطالب ورقم الجلوس، ومن المقرر ان قم يتم العمل على اعلان النتيجة من خلال الولوج على موقع بوابة الازهر الشريف بعد اعتمادها من قبل شيخ الازهر الشريف.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024

فمن المفترض ان يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني الأزهري في جميع المحافظات خلال الساعات اقليلة القادمة وذلك بعد اإنتهاء من عمليات التصحيح واعتماد النتائج.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *