متي موعد مباراة الجزائر القادمة ضد غينيا والقنوات الناقلة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026
موعد مباراة الجزائر القادمة ضد غينيا والقنوات الناقلة

يتسائل الكثير من المواطنين عن موعد مباراة الجزائر القادمة ضد غينيا والقنوات الناقلة في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026، حيث حصدت الجزائر فوزين مبكرين خلال أول جولتين في التصفيات، ليكون لديها 6 نقاط، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد غينيا والقنوات الناقلة

من المقرر ان موعد مباراة الجزائر ضد غينيا سيكون يوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو 2024، على أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق، وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، على ان تقام المباراة على ارض ملعب نيلسون مانديلا في الجزائر، حيث أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في عام 2022 والتي انتهت المباراة بفوز الجزائر بهدف دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

من الجدير بالذكر انه يمكن لجميع جماهير كرة القدم مشاهدة المباراه من خلال شبكة قنوات بين سبورتس القطريه، والتي تعتبر الناقل الرسمي والحصري لنقل مباريات هذه البطوله، وأيضا يتم نقل أحداث المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD الذي يقوم بالعمل على الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة.

قائمة منتخب الجزائر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري والمتنوع نبأ مصر سنتعرف على قائمة منتخب الجزائر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي جاءت على النحو التالي :

  • جاء في حراسة المرمى : بن بوط، ماندريا، زغبة.
  • جاء في الدفاع : أيت نوري، عطال، بلعيد، قيتون، حجام، كداد، مداني، ماندي، توجاي.
  • جاء خط الوسط : عوار، بن ناصر، بن طالب، قندوسي، زروقي.
  • جاء  في الهجوم : عمورة، بقرار، بن زية، بونجاح، بن رحمة، براهيمي، جويري، حاج موسى

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *