موعد رؤية هلال شهر ذي الحجة 1445 وافضل الادعيه خلال الشهر الكريم
موعد رؤية هلال شهر ذي الحجة

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن موعد رؤية هلال شهر ذي الحجة 1445 من قبل الكثير من المواطنين حيث ان ياتى  بعد رؤية هلال شهر شوال موعد عيد الاضحى المبارك اما الاحد 16 يونيو او الاثنين 17 يونيو ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن موعد رؤية هلال شهر ذي الحجة 1445.

موعد رؤية هلال شهر ذي الحجة

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن موعد رؤية هلال شهر ذي الحجة 1445 حيث انه قد بدا شهر زى القهده فى يوم 9 مايو 2024 ومن  المقرر ان يتم اطلاع هلال شهر شوال فى يوم الخميس 6 يونيو 2024 ليكون اول ايام شهر زى الحجه يوم الجمعه  7 يونيو 2024 اما يوم السبت 8 يونيو 2024 وبهذا يكون أول أيام عيد الأضحى فيها يوم الأحد 16 يونيو أو الإثنين 17 يونيو.

افضل  الادعيه فى شهر زى الحجه 1445

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل  الادعيه فى شهر زى الحجه 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الهُدَى وَالتُّقَى، وَالْعَفَافَ وَالْغِنَى”.[رواه مسلم، في صحيح مسلم، عن عبدالله بن مسعود، الصفحة أو الرقم:2721، صحيح. “اللَّهمَّ إنَّك عفُوٌّ تُحِبُّ العفْوَ، فاعْفُ عنِّي”.
  • رواه الترمذي، في سنن الترمذي، عن عائشة أم المؤمنين، الصفحة أو الرقم:3513، حسن صحيح.] “اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لي دِينِي الذي هو عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لي دُنْيَايَ الَّتي فِيهَا معاشِي، وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيهَا معادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لي في كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لي مِن كُلِّ شَرٍّ”.
  • رواه مسلم، في صحيح مسلم، عن أبي هريرة، الصفحة أو الرقم:2720، صحيح.] “اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي خَطِيئَتي وَجَهْلِي، وإسْرَافِي في أَمْرِي، وَما أَنْتَ أَعْلَمُ به مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي جِدِّي وَهَزْلِي، وَخَطَئِي وَعَمْدِي، وَكُلُّ ذلكَ عِندِي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وَما أَخَّرْتُ، وَما أَسْرَرْتُ وَما أَعْلَنْتُ، وَما أَنْتَ أَعْلَمُ به مِنِّي، أَنْتَ المُقَدِّمُ وَأَنْتَ المُؤَخِّرُ، وَأَنْتَ علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *