تغييرات جديدة.. تشكيلة الزمالك ضد الاتحاد السكندري اليوم 27/5/2024 بالدوري المصري

يستعد الزمالك لخوض مواجهته الجديدة أمام الاتحاد السكندري حيث سيلتقي الخصمان اليوم الاثنين 27 مايو 2024، في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وسيقاتل اللاعبين بقوة من أجل تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة والمنافسة على اللقب، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني العديد من التعديلات على تشكيلة الزمالك ضد الاتحاد السكندري.

تنعقد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على أرض ملعب الجيش ببرج العرب، وقد أعلن المدير الفني جوزيه جوميز عن اعتماده تشكيلة الزمالك ضد الاتحاد السكندري فمن المقرر أن يقود اللاعب سيف الدين الجزيري التشكيل، فيما سيتواجد اللاعب أحمد سيد زيزو إلى جواره، وقد أنتهي اللاعبين من التدريبات الجماعية التي انطلقت على قدم وساق من أجل تحقيق الفوز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة محقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 25 نقطة محقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 6 مباريات.

تشكيلة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: محمد شحاتة، عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا.
  • في خط الهجوم: ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

سيتم نقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *