تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر اليوم 23/5/2024 بالدوري المصري الممتاز بقيادة أحمد زيزو
  1. كشف المدير الفني جوزيه جوميز عن ملامح تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر حيث سيلتقي الخصمان اليوم الخميس 23 مايو 2024، من حساب لقاءات الرابعة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز، وسيبذل اللاعبين جهودهم المكثفة من أجل حصد الدرجة الكاملة والمنافسة على اللقب، وسيدخل الفارس الأبيض مواجهته المرتقبة بمعنويات عالية جداً بعد أن حقق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يستضيف استاد المقاولون العرب مباراة الزمالك وفيوتشر التي يترقبها الجمهور على أحر من الجمر، وسيبذل لاعبي الفارس الأبيض جهودهم المكثفة من أجل تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة، فيحل الزمالك مركز متأخر في ترتيب الدوري حيث جاء في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة محقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني جوزيه جوميز العديد من التغيرات على تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر.

تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
  • في خط الوسط: نبيل عماد – محمد شحاتة – عبد الله السعيد.
  • في خط الهجوم: ناصر ماهر – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد “زيزو”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر على قناة أون تايم سبورت الشهيرة، في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *