تربية بابل نتائج السادس الابتدائي بالعراق في البصرة وبابل 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
تربية بابل نتائج السادس الابتدائي بالعراق في البصرة وبابل

تمت امتحانات الصف السادس الابتدائي في  بيئة آمنة القيود من قبل الشرطة ، وينتظر الكثير من الطلاب والطالبات واولياء الامور موعد اعلان نتيجة تربية بابل السادس الابتدائي العراق وفي البصرة علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

تربية بابل نتائج السادس الابتدائي بالعراق في البصرة وبابل

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالاعلان علي  أنه يمكن تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول لجميع المحافظات على صفحة نتائج السادس الابتدائي، حيث من المقرر ان تعلن محافظات بغداد والرصافة والكرخ، البصرة وذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك وميسان والمثنى والنجف ونينوى والقادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط اربيل، دهوك، نتائج السادس الابتدائي 2024.

نتائج السادس الابتدائي pdf

يعاني الكثير من طلاب الصف السادس في العراق من صعوبة في الحصول على النتائج بسبب مشكلة يتم حلها حاليا من قبل الجهات المختصة ، ومن ثم سيكون من الممكن استخراج درجاتهم ، من الجدير بالذكر أن النتائج ظهرت في بعض المحافظات وهناك محافظات لم تظهر بعد.

الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي

ويمكن الحصول على النتيجة الخاصه بالصف السادس الابتدائي في بابل وبصرة من خلال اتباع الخطوات الاتيه :

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • بالضغط على الايقونة تعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي العراق.
  •  أدخل رمز التحقق.
  •  ثم عليك الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  •  يجب إدخال رقم الامتحان.
  •  يجب الضغط على مصطلح البحث أو الاستعلام.

نتائج التمهيدي في العراق

وموعد إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2024 ، سيكون بعد الانتهاء من الأعمال التصحيحية وضبط الدرجات الخاضعة للرقابة في الأيام المقبلة  و إعلان النتائج عبر الموقع الرسمي.

ويتابع موقع نتائجنا ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في كل المحافظات، بينما يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق في القادسية وواسط واربيل.

ومن الجدير بالذكر ان قد يمكنك عزيزى الطالب من الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال اتباع الخطوات التي ذكرناها اعلاه.

يمكننا ان نقول ان قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح  والرصد والمراجعة التي قد تمت مباشرة تحت اشراف المديرية حتى يطمئن الجميع وهذا مما يعزز الثقة بداخالهم  من غير تظلمات.

ومن الجدير بالذكر ان وزارة التربية العراقية ،اعلنت عن موعد نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2024 ، سيكون فور الانتهاء من الأعمال التصحيحية وضبط الدرجات الخاضعة للرقابة في الأيام المقبلة ، و إعلان النتائج عبر الموقع الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *