كيف استعلم على رقم الجلوس الصف الثالث الثانوي 2024؟ وموعد بدء وانتهاء امتحانات الثانويه العامه
كيف استعلم عن رقم الجلوس الصف الثالث الثانوي 2024؟

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم بتخصيص العديد من وسائل التواصل بنية تسليم أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الثانوية العامة للعام الحالي 2024 بالشعبتين العلمية والأدبية، وسوف نعرض في هذا المقال كيف استعلم عن رقم الجلوس الصف الثالث الثانوي 2024؟ علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

كيف استعلم عن رقم الجلوس الصف الثالث الثانوي 2024؟

وهناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها من اجل استخراج رقم جلوس طلاب الثانوية العامه 2024 وهي كما يلي:

  •  الدخول موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال هذا الرابط من هنا.
  • معرفة الطالب كافة البيانات اللازمة لمعرفة مكان تواجده في اللجنة
  •  الاستلام من خلال المدرسة المقيد بها الطالب والتعامل مباشرة مع موظفي شؤون الطلاب.

موعد استلام ارقام جلوس الثانوية العامه

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم في تصريحات سابقة لها بالتاكيد علي  أن موعد استلام أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 في  نهاية شهرمايو الجاري وذلك قبل بدء امتحانات طلاب الشعبة الأدبية والعلمية بوقت كبير حيث تتسلم كافة مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني المدارس المختارة لانعقاد الامتحانات لتجهيزها وكتابة أرقام جلوس الطلاب بها في كل محافظة من محافظات الجمهورية.

موعد امتحانات طلاب الثانوية العامه

و قد أعلنت وزارة التربية والتعليم،  انه من المقرر ان تبدا امتحانات طلاب الثانوية العامة يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 بالمواد التي لا تضاف للمجموع الكلي فيما تبدأ المواد التي تضاف للمجموع عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 يوم 22 يونيو 2024 حيث تستمر لمدة شهر وفقا للمخطط الزمني للعام الدراسي الحالي 2024، وسوف يتم  الإعلان عن نتيجة الطلاب بعد الانتهاء من عملية التصحيح والتي تجرى بالتوازي مع انعقاد الامتحانات في جميع مقرات الكنترول، وكل هذه البيانات كما اعلنتها وزارة التريبيه والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *