من هي ريم الحبيب؟ وتفاصيل تجربتها كأم لطفل متوحد
من هي ريم الحبيب؟

ازدادت معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة حول معرفة من هي ريم الحبيب؟ فقد قامت وصرحت ريم الحبيب لأول مرة عن ادق التفاصيل تجربتها كأم لطفل مصاب بالتوحد ، وألهمت الفنانة السعودية الجمهور بأفكار تجربتها الغير التقليدية وكيف واجهت الأمر في البداية من الرفض للقبل الشديد، كما روت الفنانة الشهيرة للحديث عن معاناتها مع والدتها وكيف أثرت على تجربة الأمومة، كما حكت خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش عن خلافاتها مع والدتها حتى بعد الوفاة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبا مصر سوف نتعرف على من هي ريم الحبيب؟ استكمل معنا هذا المقال.

من هي ريم الحبيب؟

وبناء على ارتفاع مؤشر معدلات عمليات البحث الرائجة والمرتفع عبر محركات البحث حول معرفة من هي ريم الحبيب؟ فمن الجدير بالذكر انها ممثلة ومخرجة سعودية من أصول لبنانية، من مواليد باكستان في 2 ديسمبر 1977، وعمرها حتى الآن 47 عاما، عملت في سلك المحاماة لسنوات قبل انتقالها إلى عالم الفن، وبعد دخول ريم الحبيب مجال التمثيل واجهت صعوبات وتحديات من عائلتها وبالأخص والدتها، أنجبت من زوجها حكيم طفل مصاب بالتوحد، وبدأت ريم الحبيب مسيرتها الفنية من بوابة “MBC”، حيث عملت كمعدّة، قبل أن تثبت موهبتها في مجال التمثيل وكتابة السيناريو والإخراج. وقدمت ريم العديد من الأعمال الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور بأدوارها الرائعة في: “تكي” و”الخطابة” و”اختطاف”.

من هي ريم الحبيب
من هي ريم الحبيب

Screenshot 2024 05 24 215740 Screenshot 2024 05 24 215912

معاناة ريم الحبيب مع والدتها

روت ريم الحبيب عن معاناة والدتها اثناء احد استضافها في برنامج انس بوخش، وقالت عن معاناتها في الطفولة مع والدتها قالت ريم الحبيب: “صرت بالغة عاقلة وعلاقتي بوالدتي كانت صعبة للغاية بس حرام أنا لا أستطيع أن ألومها، هي تريد أنت تحمينني هي تريد أن تسكت ألسنة الناس، تريدني أن أتزوج وأن أشرف أي أسرة، فكانت هذا الشخص.. وأنا لم أستطع أن أرضيها، لأن في النهاية يجب أن تحبني لأنني أنا، قبلتوني جميل ما قبلتوني برضه جميل”، وأضافت: “أنا كنت عنيدة، وهذا طبعي، لكن الآن صرت عنيدة بذكاء زمان كنت عنيدة بغباء، أنا كنت كثير أعاني من تروما، وبالتالي كنت أعاند لأحقق ما أريد من باب العند، كل هذا مرتبط بحسابات العمر، العيلة، جننتهم وأنا صغيرة وروحت أعمل أداء للرقص والتمثيل وطبعا العيلة أتجننت، فأنا كنت غريبة جدا بالنسبة لهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *