تعرف على تفاصيل شهادات البنك الاهلي أعلى شهادات ادخارية في البنوك بعائد يصل لـ 30% شهريًا
شهادات البنك الاهلي

يبحث ويتساءل عدد كبير من المواطنين والعملاء الراغبين في شراء هذه الشهادات وما هي أعلى فائدة شهادات في البنوك المصرية وأفضل شهادات ادخارية 2024، تزامناً مع إطلاق البنوك عدد كبير من الشهادات الادخارية، فمن المقرر ان قد قامت البنوك المصرية  بالاعلان عن توفير شهادات ادخارية واستثمارية متنوعة بعائدات مجزية، سنوية وشهرية، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نوضح لكم شهادات البنك الاهلي استكمل معنا هذا المقال.

شهادات البنك الاهلي

ومن خلال البحث الكثيف الصادر من العملاء والمواطنين الراغبين في شراء شهادات البنك الاهلي 2024، فمن المقرر ان يمكن للمواطنين الاستثمار في شهادة ادخار البنك الأهلي المصري لمدة ثلاث سنوات، وقد جاءت تفاصيلها على النحو التالي..

  • يبلغ عائد الشهادة الي نحو نسبة 30% في السنة الأولى.
  • الي نحو نسبة 25% في السنة الثانية.
  • الي نحو نسبة 20% في السنة الثالثة.
  • الي نحو نسبة 19% حسب دورية الصرف.
  • ويبلغ الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة بنك مصر الادخارية

وبناء على بحث الكثير والكثير من قبل العملاء والمواطنين حول معرفة تفاصيل شهادة بنك مصر الادخارية فمن القمرر ان قد تصرف هذه الشهادة بنك مصر لمدة 3 سنوات، بـ عائد يصل إلى نحو نسبة 30% في السنة الأولى إلى نحو نسبة 25% في السنة الثانية إلى نحو نسبة 20% في السنة الثالثة، وقد يكون الحد الادني  للشراء هذه الشهاده هي 1000 جنيه.

الشهادة الثلاثية المتغيرة من بنك QNB الأهلي

وبالنسبة لشهادة الثلاثية المتغيرة من بنك QNB الأهلي، فمن المقرر ان قد تصل مدتها الي ما يقرب لـ 3 سنوات، بفائدة قد تكون نسبتها الي نحو 27.25%، ودورية صرف شهرية، بحد أدنى لشراء الشهادة  الي نحو قيمة  الف جنيه.

الشهادة المتغيرة الثلاثية من البنك الأهلي الكويتي

وقد جاء تفاصيل الشهادة المتغيرة الثلاثية من البنك الأهلي الكويتي، فمن المقرر ان فتكون نسبتها قد تصل الى مدة الشهادة لـ ثلاث سنوات متتالية، بفائدة 27.05%، ودورية صرف شهرية، بحد أدنى لشراء الشهادة  الى نحو قيمة الف جنيه.

شهادة ادخار بنك قطر الوطني (QNB)

وبالنسبة لشهادة ادخار بنك قطر الوطني (QNB)، فقد يوفر بنك QNB شهادة متنوعة لمدة ثلاث سنوات، بعوائد بين 20% حتى 20.15%، مع حد أدنى للشراء الي نحو قيمة الف جنيه.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *