تذاكر مباراة الاهلي والترجي سوق سوداء بعد نفاذها من تذكرتي بعد مرور  اقل من 24 ساعه من عرضها في السوق
ذاكر مباراة الاهلي والترجي سوق سوداء بعد نفاذها من تذكرتي

قامت شركة تذكرتي بالاعلان عن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجاء نفاذ تذاكر مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي، التي من المقرر إقامتها في القاهرة يوم 25 مايو الجاري، على ارض ستاد القاهرة الدولي، وكان نفاذ التذاكر بعد أقل من 24 ساعة من طرح التذاكر، وسوف نتعرف علي تفاصيل  تذاكر مباراة الاهلي والترجي سوق سوداء بعد نفاذها من تذكرتي، علي موقعنا الاخباري نبا مصر في هذا المقال.

تذاكر مباراة الاهلي والترجي سوق سوداء بعد نفاذها من تذكرتي

يتقابل فريق الأهلي مع  نظيره الترجي التونسي اليوم السبت 18/5/2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ارض  ستاد “رادس”في تونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما انه سوف تقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي ، في يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ارض ستاد “القاهرة الدولي”.

شركة تذكرتي

وكانت قد اعلنت شركة تذكرتي،  أمس الجمعة 17 مايو 2024، عن فتح باب حجز تذاكر مبارة الأهلي مع الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة لمباراة الاهلي والترجي

ومن المقرر القنوات ان الناقلة لـ مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تنقل من خلال الناقل الوحيد للبطولة  في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الافريقية، وتحديدًا عبر قناة عبر قنوات beIN Sports HD 4.

معلق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

سوف يتولى مهمة التعليق على مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الاهلي والترجي على شبكة قنوات بي إن سبورتس، كل من:

  •  علي محمد علي للشارع المصري والجمهور المصري.
  •  عصام الشوالي للشارع التونسي والجمهور التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *