تشكيلة الاهلي ضد بلدية المحلة في مباريات الدوري الممتاز.. موعد المباراة والقنوات الناقله
تشكيلة الاهلي ضد بلدية المحلة

يستعد فريق الأهلي من اجل مواجهة نظيره بلدية المحلة اليوم السبت  11 مايو 2024، وسوف تكون المباراة على ارضية استاد غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، وسوف نتعرف علي تشكيلة الاهلي ضد بلدية المحلة في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

تشكيلة الاهلي ضد بلدية المحلة

يتسائل الجمهور عن تشكيل الاهلي ضد نظيرة المحلة قبل انطلاق صافرة المباراة وما الذي  يدور في عقل المدير الفني لفريق الاهلي، الكابتن السويسري مارسيل كولر، في ظل الغيابات الكثيرة عن لقاء اليوم،  وأبرزهذة الغيابات محمد عبدالمنعم، وسام أبوعلى، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، وتشكيل الاهلي المتوقع ضد بلدية المحلة هو :

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: على معلول- رامي ربيعة- محمود متولي- محمد هاني
  • خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق
  • الهجوم: رضا سليم- محمود كهربا- حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

من المقرر ان تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم السبت الموافق 11 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية استاد المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

ومن المؤكد أن تنقل مباراة الاهلي وبلدية المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE لهذا الموسم 2023/2024، ويذاع اللقاء على أون تايم سبورت 1.

ترتيب الاهلي في الدوري الممتاز

ترتيب فريق الأهلي في الدوري الممتاز جيد هذه الفترة حيث حقق انتصارًا كبيرًا في آخر مبارياته بالدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي انتهت بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *