زوج لينا الطهطاوي “كافة المعلومات عن البلوجر محمد فرج”
زوج لينا الطهطاوي

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن زوج لينا الطهطاوي من قبل الكثير من المواطنين حيث يدعى زوج لينا الطهطاوى باسم محمد فرج ووُلد في عام 1998. حيث يعتبر أحد صناع المحتوى ويوتيوبر مصري شهير درس في كلية التجارة في العقد الثاني من عمره ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن زوج لينا الطهطاوي.

زوج لينا الطهطاوي

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن زوج لينا الطهطاوي حيث اشتهر زوج لينا الطهطاوى محمد فرج قديما بانه يقوم بتقديم مقاطع فيديوهات قصيره كوميديه عن الحياه اليوميه وكما تم التوضيح على ان هواياته الكتابه والتمثيل ويعمل فى واحده من اهم وافضل شركات الاعلانات والدعايه وكما ان لديه اكثر من 4 ملايين متابع وهذا عبر حسابه الرسمى فى موقع التبادل الاجتماعى للمصور والفيديوهات وهو ابلكيشن الانسجرام.

من هى لينا الطهطاوى

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن من هى لينا الطهطاوى حيث تعتبر لينا الطهطاوي هي مذيعة مصرية ولدت فى يوك 26 نوفمبر لعام 1995، تبلغ من العمر نحو 29 عامًا ويعتبر والدها هو الملحن المعروف طارق طهطاوي، وتخرجت لينا الطهطاوى في كلية الإعلام جامعة القاهرة. وتزوجت لينا الطهطاوي من قبل من رجل الأعمال رضا الجوهري عام 2019، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة وفرق العمر بين لينا الطهطاوي ومحمد فرج ثلاث سنوات، إذ تكبر لينا محمد فرج كونها من مواليد عام 1995 بينما هو من مواليد 1998، وكل منهما تزوج قبل سابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *