قريبا.. احمد العوضي مسلسل حق عرب 2024 الموسم الثاني في الفترة المقبلة
احمد العوضي مسلسل حق عرب

اعلنت قناة الحياة الفضائية عن عرض مسلسل حق عرب الموسم الثاني، والذي هو بطولة النجم احمد العوضي، وهذا سيكون في الايام القادمه وقد تم عرض الموسم الاول للمسلسل في رمضان 2024، علي شبكة قناة اون، وتم العمل في الموسم الثاني من المسلسل بعد نجاح الموسم الاول للمسلسل بشكل كبير، وسوف نعرض تفاصيل الموسم الثاني للمسلسل في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

احمد العوضي مسلسل حق عرب

وكان مسلسل حق عرب الموسم الاول بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

احداث مسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في مجتمع شعبي  حول بطل المسلسل عرب السويركي الذي يجسد دورة أحمد العوضى، والذي يسعى للهروب من ماضية المؤلم، حيث أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه “رياض الخولي” وكلاهما لا يعلمان انهما اب وابنه، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح “وفاء عامر” زوجة عبد ربه ووالدة عرب السويركي وتبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

تكريم ابطال الموسم الاول

وقد تم تكريم أبطال مسلسل حق عرب الموسم الاول من قبل وزيرة التضامن الدكتورة نيڤين القباج، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان،خلال حفل إطلاق نتائج المرصد الإعلامي وتكريم الأعمال الفائزة بجائزة اختار حياتك دراما رمضان بحضور المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *