“بدء حجز الوحدات السكانية” كراسة شروط بيت الوطن المرحلة العاشرة 2024 لابناء الوطن في الخارج
كراسة شروط بيت الوطن المرحلة العاشرة

من المقرر انه يتم استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنيه المعروضه في المرحلة العاشرة في مشروع بيت الوطن، وهذا للمصريين في الخارج وسوف يتم العمل بهذا الحجز لمدة 15 يوم، وسوف نتعرف علي تفاصيل المشروع في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

كراسة شروط بيت الوطن المرحلة العاشرة

من المقرر انه سيتم تحديث الموقع الالكتروني الخاص بمشروع بيت الوطن وهذا للمصريين في الخارج، ليتم تضمن الوحدات السكنيه الخاصه بالمشروع في المرحلة العاشرة، وايضا قطع الاراضي المعروضه في المرحلة التاسعه التكميلية، وهذا بالطبع بالنتنسيق مع البنك المركزي المصري، ووزارة الاتصالات، وسوف يتم كل ذلك في ظل جهود الدولة من اجل توفير الوحدات والاراضي السكنيه لابناء الدولة في الخارج.

بدء تسليم اراضي بيت الوطن

كما كراسة الشروط، والمواقع الخاصة في الوحدات السكنية المعروضه في المرحلة العاشرة، وايضا قطع الأراضى المطروحة في المرحلة التاسعة التكميلية، سوف تكون متاحة على الموقع للراغبين في الحجز، كما انه يجب أن يتضمن التحويل البنكى كود الحجز، وأية تحويلات ترد قبل الموعد المحدد وسوف يتم ترحيلها لتُسجل ضمن تحويلات اليوم الخامس من التحويلات.

شروط حجز شقق بيت الوطن

  • من المقرر انه يتم  تحديد سعر المتر المربع بالجنيه المصرى علي أن يتم السداد بالعملة الأجنبية (الدولار).
  • اما بالنسبة للحجز والسداد فيتم عن طريق تحويل بنكي من الخارج بالدولار أو من الداخل بشرط توافر العملة بالحسابات البنكية قبل بدء الحجز بـ 60 يوما علي الاقل.
  • يتم حظر الإيداع النقدي بالدولار طبقا لتعليمات البنك المركزي المصري على أن يتضمن التحويل البنكي كود حجز واحد فقط للحاجز نفسه لحجز وحدة سكنية واحدة.
  • في حال وصول التحويل به أكثر من كود حجز سيتم تسجيل كامل المبلغ المرسل على أول كود حجز بالتحويل.
  • السماح للحاجز من الوحدة السكنيه بحجز أكثر من وحدة سكنية وفي حال التزاحم الشديد سيتم النظر في البدء بتخصيص وحدة واحدة لكل حاجز، ومن ثم تسجيل باقى التحويلات لمن لديه أكثر من تحويل وذلك طبقًا لأولوية وصل التحويلات بتقرير البنك المركزى المصرى.
  • أولوية الحجز تكون باسبقية وصول التحويل لكامل مبلغ الدفعة المقدمة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *