دعاء الليله الاولى من ذى القعده 1445 “اللهم إني أسألك سلامًا ما بعده كدر”
دعاء الليله الاولى من ذى القعده

بالتزامن مع حلول يوم 30 من شهر شوال 1445 يتسائل الكثير فى محرك البحث جوجل عن دعاء الليله الاولى من ذى القعده حيث يعد الدعاء هو اهم وافضل وسائل التقرب من الله ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء الليله الاولى من ذى القعده 1445.

دعاء الليله الاولى من ذى القعده

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر مافة التفايل عن دعاء الليله الاولى من ذى القعده 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم إني أسألك، يا فارج الهم، يا كاشف الغم، مجيب دعوة المضطر، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمها، أسألك أن ترحمني برحمةٍ من عندك تُغنني بها عن رحمة من سواك.
  • اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله.

دعاء يوم 30 شوال 1445

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء يوم 30 شوال 1445 حيث جاءءت كالاتى:

  • ونقول في دعاء نهاية شهر شوال اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك.
  • اللهم إني أسألك سلامًا ما بعده كدر، ورضى ما بعده سخط، وفرحًا ما بعده حزن، اللهم املأ قلبي بكلّ ما فيه الخير لي، اللهم اجعل طريقي مسهلًا وأيامي القادمة أفضل من سابقاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *